معنى بسين .. هل يعني حمام السباحة باللغة الانجليزية ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ما معنى كلمة بسين ؟ هل تعني هذه الكلمة بسين حمام السباحة باللغة الانجليزية ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-09-02T15:59:50+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    بسين أو piscine هي كلمة فرنسية معناها حمام السباحة وتقابلها الكلمة الانجليزية Swimming Pool والتي تعني أيضا حمام السباحة. حيث ان حمام السباحة في كل لغة يختلف في اللفظ عن اللغة الاخرى ولكن الذي يجعل الشخص العربي يقع في الوهم ويتصور ان كلمة بسين هي حمام السباحة باللغة الانجليزية هو تنوع الثقافات في مختلف البلدان العربية. على سبيل المثال فإن بلدان المغرب العربي مثل :[تونس , ليبيا , الجزائر, المغرب] بالاضافة الى بلدان اخرى تخلط بين الثقافات الإنجليزية والفرنسية معا وهي كل من :[لبنان ومصر] يتم خلط كلمات انجليزية وفرنسية .

    اغلب الشعوب العربية وخاصة الجانب الاعلامي منها والفني والمتمثل بشخوص الإعلاميين والمؤثرين غالبا ما يدمجون كلمات اجنبية مع العربية وكل بلهجته بالتالي فأن كلمة بسين تتكرر ويتوهم المتلقي او المستمع الى انها كلمة انجليزية بينما معناها في الانجليزية مختلف ويتم استخدام  piscine كونها كلمة واحدة وليست الانجليزية Swimming Pool التي تتكون من كلمتين ولكن في الغالب يتم اختصارها لتكون Pool وتفهم على انها حوض السباحة ولكن كلمة Pool تكون شاملة وتشمل أي حوض على عكس كلمة بسين.

    نادرا ما تحتوي المنازل على أحواض السباحة فيمكن ان نجدها في الفلل , منفردة او في النوادي الرياضية والفنادق بالتالي فأن بسين نجدها في المناطق التي تكون ذات طبيعة رياضية او سياحية او معبرة عن المعيشة المرفهة للفنانين , رجال الاعمال وباقي طبقات الاغنياء في العالم العربي وهي تصاميم تم ابتكارها في العالم الغربي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )