مقارنة التطبيقات قبل تنزيلها من متجر جوجل

السؤال

ان التطبيقات التي يتم تصنيفها ضمن اقسام محددة كثيرة ويوجد برمجيات تقوم باعمال مشابهة ومنافسة لغيرها من تطبيقات نظام اندرويد وجميعها موجودة على متجر جوجل وتنتظر منك تحميلها.

كيف يمكن عمل مقارنة بين هذه التطبيقات قبل تنزيلها من متجر جوجل هل توجد طريقة تمكنني من عمل ذلك ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-30T14:58:54 1 إجابة 19 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. متجر جوجل سوف يستخدم هذه الميزة الخاصة بمقارنة التطبيقات قبل عملية التنزيل من اجل حصول المستخدمين على البرمجية الافضل قبل ان يتم مغادرة المتجر فربما يتم تثبيت احد التطبيقات وبعدها يتم الغاء التنصيب للبحث عن تطبيق اخر.

    الميزة موجودة ضمن المراجعات في علامة تبويب تتيح لك معرفة وظائف التطبيق الذي قمت بأختياره بالاضافة المقارنته مع وظائف تطبيقات اخرى وهذه الميزة تعمل الان فقط مع برامج تشغيل مقاطع الفيديو المعروفة بأسم برامج تشغيل الميديا.

    هذه الميزة سيتم شمولها لكل انواع التطبيقات ولمختلف المستخدمين المسجلين ضمن خدمات المتجر لتشمل تطبيقات من نوع اخر منها تصميم وتحرير الصور التقويم الخرائط الخلفيات مسح الملفات والتعديل عليها وباقي التخصصات التي تعتبر دارجة ويتم الطلب عليها كثيرا.

    ان ميزة المقارنات والمراجعات التي سوف يعممها متجر جوجل او كما يحب ان يسميه البعض جوجل بلاي سوف تجعل التطبيقات ذات المواصفات والمهمات الافضل هي التي تحصل على اكبر قدر ممكن من التحميلات ولا يتم اجبار المستخدمين وانما على قناعة تامة منهم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )