مقارنة انواع الهواتف الذكية ومعرفة المواصفات

السؤال

الهواتف الذكية اصبحت عصب الحياة التقنية وخصوصا الشركات المتنافسة فس اطلاق هواتف اندرويد التي باتت تحتوي على مواصفات رائعة وخصوصا مع اتصالات الجيل الخامس والمساحة التخزينية وغيرها.

ما هو افضل المواقع التي ننتفع منها في الحصول على جدول مقارنة ينفعنا في مجال الهواتف الذكية ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-20T12:37:00 1 إجابة 13 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. هذه الإجابة تم تعديله.

    من النادر ان نجد موقع عربي متخصص بالمقارنة بين انواع الهواتف الذكية وخاصة التي تعمل على نظام اندرويد لانها تعتبر الهواتف الاكثر كون نظام IOS تنفرد به هواتف ايفون واباد فقط ولا يوجد مقارنة بين هواتف ايفون تنزل الى الاسواق ويتم اطلاقها من شركة ابل على شكل اصدارات.

    ولكن الاصدارات السنوية لشركات مختلفة تكون متنوعة من حيث المواصفات وخاصة ان هناك شركات تطرح اكثر من اصدار في وقت واحد وهذا نجده كثيرا لدى شركات عملاقة مثل شاومي بالاضافة الى هواوي وسامسونغ وهذه الهواتف تعتبر عملاقة ومتنافسة بالكثير من المواصفات التي تحتويها.

    السرعة نوع المعالج مساحة التخزين وحجم الشاشة ودقة الكاميرا كلها مواصفات مهمة يحتاج اليها مستخدمي الهواتف او الراغبين بالشراء وان افضل المواقع التي يمكنان تقدم خدمة المقارنة مع عرض المواصفات لكل هاتف هو الموقع gsmarena.com المميز في هذا المجال والمحدث على مدار الساعة.

    يمكن الاستعانة بالموقع ايضا من ناحية معرفة الاسعار التي تبيعها الشركات ولو افترضنا انك تريد شراء الهاتف من متجر داخل مدينتك فسوف تعرف فرق السعر ان كان اعلى من الحد المقرر او اقل ولا اعتقد بوجود سعر اقل ولكن اتوقع انه اعلى قليلا من السعر الذي تعتمده الشركة والوكلاء ولو زاد اكثر من ذلك يعتبر نوع من النصب والاحتيال.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )