مكتبة صوتية في فيسبوك مجانية لمنشئي المحتوى

السؤال

من ينشيء المحتوى على منصة فيسبوك قامت الشركة بتوفير مكتبة صوتية مجانية يمكن الاستفادة منها لاحتواءها على الكثير من الملفات التي يمكن استعمالها من قبل مستخدمي هذه الشبكة.

لا اعلم ان كانت هذه المكتبة وخصوجها عن فيسبوك قد يعاني المستخدم من تجاوز حقوق الملكية ولكنها يمكن استخدامها داخل المنصة.

ما هو رابط هذه المكتبة وكيف يمكن الاستفادة من هذه الملفات الصوتية والموسيقية عبر استخدامها؟

تم الحل 0
ali 2020-07-25T15:24:54 1 اجابة 14 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

  1. بعد ان قام موقع فيسبوك بمنافسة جميع المنصات حول العالم ورغبته الجادة في العودة الى ترتيبه المعهود سابقا الاول على العالم حسب تصنيف موقع اليكسا فأنه ينوي ان يكون محرك بحث مع موقع للتواصل الاجتماعي ومنصة ربحية ومعرض للصور ومقاطع الفيديو.

    الاكثر من ذلك فأن فيسبوك فتح باب الربح لمنشئي المحتوى الخاص بالفيديو وخصوصا اصحاب البث المباشر من الالعاب وباقي المواضيع المهمة المتداولة.

    يعتبر موقع فيسبوك سوق الكتروني كبير يدخل اليه الراغبين بالبيع والشراء من مختلف بلدان العالم كما انه اسرع منصة تنتقل فيها الاخبار في كل العالم ولكل مستخدم ملف شخصي ويمكن اي عضو داخل فيسبوك انشاء صفحة او مجموعة.

    اصبح فيسبوك يشجع منشئي المحتوى على المضي قدما وعمل قنوات خاصة بمقاطع الفيديو داخل الصفحات التي يقومون بأنشاءها من اجل جلب المستخدمين الى هذه الشبكة وابقاءهم اطول فترة ممكنة من اجل صرف البيانات المستهلكة وتسجيل ترتيب متقدم وبالتأكيد مثل هذه الشبكة تسعى لكي تكون الاولى عالميا كما كانت في السابق حيث كانت تتنافس مع جوجل ويوتيوب وتسبقها.

    هناك اخبار تقول ان فيسبوك سوف يقتح باب الربح لاصحاب الصفحات والمجموعات النشطة التي تحتوي على معجبين وتفاعل بعدد كبير وهذا امر وارد يتم تطبيقه في كل لحظة.

    لكل من ينشيء مقاطع فيديو قامت ادارة فيسبوك بعمل صفحة خاصة بالمقاطع والمؤثرات الصوتية التي يمكن استخدامها في انشاء مقاطع الفيديو لتجنب مشاكل حقوق الملكية وهذه الصفحة تحتوي على اقسام كثيرة مع قاطع بمدة مختلفة لكي يتم الحصول عليها عن طريق تحميل هذه المقاطع واستخدامها في برامج المونتاج.

    رابط الصفحة … مقاطع صوتية فيسبوك

    ستوديو منشئي المحتوى

    يمكن تجربة هذه المقاطع الصوتية بالاستماع اليها قبل القيام بتحميلها ويمكن تحميل هذه الملفات الصوتية مقدما من اجل تحضيرها لتركيبها على اي محتوى يتم اكماله والغرض من ذلك هو عدم الحصول على شكاوي من منصات اخرى تدعي حقوق الملكية للمقاطع الصوتية التي ربما يستعملها مستخدمي منصة فيسبوك وبالتالي يتم قطع الطريق على المتربصين لهذه الشبكة واعضاءها.

     

    افضل اجابة

‫اضف اجابة