ممكن نبذة تعريفية عن PayPal واهمية هذا البنك؟

السؤال

ماهي الدول العربية التي تدعم التعامل مع بنك باي بال الالكتروني من ناحية الارسال والاستقبال بالاضافة الى طريقة الربح من المواقع الشهيرة التي تعتمد عليه بالكامل؟

هل كل الدول العربية مشمولة بذلك ام ان هناك بلدان لا تستطيع استعمال بنك باي بال وما هي الحلول البديلة؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-02T17:17:16 1 اجابة 86 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

    0

    لكي تعرف كل شيء عن الحساب البنكي باي بال اضغط هنا او من هنا ستجد كل سؤال تم طرحه بخصوص هذا البنك.

    ولكن من واجبي اعطائك نبذة تعريفية عن هذا الموقع وانا برسم الخدمة.

    البنك الالكتروني باي بال يتجاوز عدد المستخدمين الذين يتعاملون من خلاله حوالي 250 مليون شخص حول العالم وهم مقسمين بين الافراد والشركات والفرق بين حسابات الافراد والشركات وهو ان الاخيرة لها صلاحية اوسع في الاستقبال والارسال اما الافراد فصلاحيتهم محدودة.

    في السابق كان الشخص عندما يريد شراء شيء معين يقوم بتحويل الاموال عن طريق شركات التحويل يدويا ويستقبل امواله بعد تبقي فاكس او هاتف من الشركة او احدى فروعها اما اليوم مع باي بال فيمكنك التحويل والاستلام الكترونيا بأستعمال جهازك مهما اختلف نوعه ان كان حاسوب او هاتف ذكي.

    تحصل من خلال التعامل مع باي بال على الامان في التعامل حيث يقوم الموقع بضمان حقك وحق الطرف الاخر على اعتبار ان الطرفين هم من المستفيدين ويجب ان يكون بينهم وسيط يمنع التحايل الذي يجري في ايامنا في عالم الانترنت.

    افتح متجر الكتروني او استلم الاموال جراء الخدمات التي تقدمها واستقبل اموالك نتيجة مجهوداتك في عمل ما ويمكن ايضا ارسال هذه المبالغ المالية بكل سهولة لانه مدعوم من اكثر من حوالي من 90% من المواقع حول العالم.

     

    افضل اجابة

‫اضف اجابة