مميزات تقنية الشحن اللاسلكي التابعة لشركة شياومي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

شركة شياومي قررت ان تتحول من الشحن السلكي الى اللاسلكي ولكن الكثير كانو خائفين من ان هذه العملية قد تستغرق وقت طويل لاتمام عملية شحن الهواتف الذكية التي تنتجها الشركة.

ما هي المميزات المتوفرة في الشاحنة اللاسلكية التي تعتمدها شركة شياومي للهواتف النقالة الذكية ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-26T14:54:21+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شياومي الشركة العالمية الكبرى في مجال عالم التقنية تقدم قفزة جديدة في مجال شحن بطاريات هواتف اندرويد وبالذات الهواتف التي تنتجها نفس الشركة وتتعهد انها في اقرب وقت سوف تقوم بشحن بطارية هاتف 4000 مللي امبير في الساعة الواحدة بوقت قياسي قدره 19 دقيقة.

    جهاز الشحن هذا يعمل بطاقة قصوى قدرها 80 واط وهو قريب الاطلاق في الاسواق بينما اجهزة الشحن القديمة التي كانت طاقتها او قدرتها القصوى كانت تبلغ 30 واط تشحن البطارية بسعة 4000 مللي امبير بوقت قدره 50 دقيقة.

    اذن اجهزة الشحن حققت طفرة كبيرة ولكن الخبراء يتطلعون الى كيفية تجاوز شياومي مشكلة ارتفاع درجة الحرارة في جهاز الشحن والبطارية وخصوصا مع استخدام هذه التقنية السريعة في ملئ البطارية وهذا اكيد ان شياومي حلت هذه المشكلة.

    بعد الاعلان عن الشاحن اللاسلكي الذي لا يحتاج الى كيبل في شحن الهواتف الذكية رجحت المواقع المهتمة بمجال الالكترونيات ان جهاز الشحن سوف يتم اطلاقه مع اصدر هواتف شياومي الجديد ولذلك فأن هذه الهواتف مع الشاحن قيد الانتظار.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة