مميزات Visa Card مصرف الطيف الاسلامي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يوجد الكثير من بطاقات Visa Card المدعومة من افضل المصارف العالمية في العراق ولكن الاشهر هي تلك التي تصدر من مصرف الطيف الاسلامي … ما هي مميزات Visa Card مصرف الطيف ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-08-15T21:52:30+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أبرز مميزات Visa Card الصادرة من مصرف الطيف الإسلامي :

    1- سرعة عملية الدفع

    تستخدم البطاقة خاصية الدفع NFC وهذا يجعلها سريعة جدا في تحويل الاموال وإتمام العملية بنجاح دون الحاجة الى عمليات تأكيد وانتظار وهذا يدل على انها موثوقة لدى اغلب البنوك العالمية فيكون الحصول عليها مكسب في التعامل الالكتروني في جميع انحاء العالم.

    2- الامان التام

    البطاقة امنة جدا وتعمل ببروتوكول 3-D Secure وان ضياعها او محاولة سرقة الاموال منها يجعلك تغلق رصيدك الموجود فيها والذ تم تعبئته في اي وقت وهذا يعني ان عامل الامان المتوفر فيها عالي جدا وهو مطلوب جدا تفاديا للخسائر المالية.

    3- سحب الاموال نقدا

    يمكن سحب الاموال بواسطة بطاقة ATM نقدا وهذه تعتبر فائدة اضافية والسبب ان السفر الى خارج العراق وحمل البطاقة اكثر امانا من حمل المبالغ المالية التي لا يمكن ان تكون اكثر من الكمية المقررة وان نفاذها يعني امكانية تعبئتها من رصيدك البنكي او من خلال شخص قريب منك ويتجدد رصيدك في اي وقت.

    4- ربط المدفوعات مع الهاتف

    ان اي عملية شراء تقوم بها بواسطة بطاقة مصرف الطيف الاسلامي عندما يتم ربطها مع رقم الهاتف سوف تعرف القيمة التي قمت بصرفها بالاضافة الى قيمة الاستقطاع والضرائب كما وان فائدتها تتلخص في معرفة عمليات الدفع فيما لو كانت من طرف اخر عن طريق بطاقتك بالإضافة الى الرصيد المتبقي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )