من أين أحصل على صور كابلز ؟ هل توجد مواقع مميزة ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

احيانا نحتاج الى مشاهدة اخر صور كابلز متوفرة على الانترنت من اجل التصميم بالاستناد اليها ويفضل ان تكون مجانية لكي نتمكن من تحميلها بدون وجود حقوق ملكية. ما هو افضل موقع يمكن الحصول منه على صور كابلز ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-02-01T23:05:15+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الحصول على صور كابلز يتم عبر المنصات المتخصصة في عرض الصور العالمية ولكن يجب البحث داخلها باللغة الانجليزية. اشهر هذه المواقع التي يمكن الحصول منها على صور كابلز هي Pixels . مجرد النقر على هذا الرابط سوف تظهر لك الكثير من صور الكبلز . يمكنك البحث عن الكلمة المفتاحية في محرك الموقع وهي Couples .

    صور كابلز

    اغلب الصور التي نراها اعلاه والمتوفرة في منصات الصور المختلفة تكون عبارة عن ايدي متشابكة , صور حبيبين اما متعانقين او متشابكين كما وان ابرز الاماكن التي يتم تصويرها وهي تجمعهما تحتوي على ماء كأن تكون نهر , بحيرة أو بحر. المناظر الطبيعية ايضا تتصدر الموقف ولكن مع النقر على اي صورة كما يتضح أعلاه سوف تفتح لك آفاق جديدة تشمل  كل الكلمات الدليلية التي تحتوي على هذه الصور. يمكنك الوصول الى آلاف الصور المميزة عن الكابلز التي سوف تجعلك تختار الافضل منها.

    توجد بعض الصور الدعائية التابعة الى منصات اخرى ولكنها تتطلب تصريح من خلال شراء بعض هذه الصور ويفضل الاكتفاء بالصور المتوفرة في هذه المنصة او المنصات الشبيهة بها والتي توفرها مجانا. السبب في ذلك انك سوف تحتاج الى استخدامها من اجل التصميم مثل اقتطاع جزء منها او تغيير معالمها من اجل اعادة مشاركتها. يمكنك فعل ما يحلو لك مع الصور التي يمكنك تحميلها من هذا الموقع ما عدا نشرها في منصات مشابهة تعرض الصور اما ما عدا ذلك فيمكنك فعل ما تريد.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة