من انت ؟ جواب فلسفي من سطرين

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

من انت ؟هل يمكن ان تجيب عن نفسك فلسفيا بسطرين وليس ما أطلقه عليك والديم من اسم او صفة .. من أنت بأختصار ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-09-01T15:06:53+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كيف تجيب على سؤال من أنت ؟

    عندما يكون هناك سؤال موجه إليك ويقول من انت ؟ فهذا لا يعني ما اسمك ؟ لأن السؤال عن الاسم معروف بالتالي يجب ان تقوم بالاجابة عن نفسك فلسفيا وان طبيعة الإجابة هي التي سوف تظهر الجانب الايجابي والسلبي من شخصيتك بسبب قراءة وتحليل اجابتك على سؤال [من انت؟] من أناس خبراء في الحياة أو علم النفس.

    الإجابة على [من انت؟] فلسفيا

    انا واحد من الناس واجهت الكثير من المصاعب في حياتي ولكني داومت على مقاومة هذه الحياة رغم كل المصاعب التي واجهتني واستخدمت ابسط الادوات لكي اصل الى ما وصل اليه الناس. تفوقت في الكثير من المناسبات في حياتي وفي نفس الوقت خذلت وسقطت وتعلمت الكثير من كل مشكلة واجهتني لكي استغلها في أحداث حياتي القادمة ورغم كل ذلك سأبقى شخص عادي لا اتعالى على غيري وأنفع من استطيع بذلك.

    إجابات غريبة عن سؤال [من انت؟]

    تكون الاجابات غالبا عن هذا السؤال بكتابة الاسم الثلاثي مع اللقب والمهنة ومكان العمل وكأنك دخلت موقع تريد ان تعرف فيه عن نفسك والاجابة الفلسفية مختلفة تماما عن طريقة تعريف نفسك. هذا النوع من الإجابات مهم جدا لانك سوف تتعلم التواضع ووصف حياتك بسطرين فقط دون الحاجة الى التوسع اي ان الفكرة من الاجابة على سؤال (من انت؟) هو تلخيص الاجابة في سطرين فقط دون التقليل من أهمية هذا الجواب بالاضافة الى تجنب الإسهاب والإكثار.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )