من هم أشهر مستخدمي الانفوجرافيك في العالم ؟

السؤال

لكل نوع من التصاميم هناك مستخدمين وان الانفوجرافيك هو أحد اساليب التصميم المميزة … من هم أشهر الفئات التي تستخدم الانفوجرافيك ؟

بانتظار الحل 1
ali شهر واحد 2021-06-18T18:04:06+03:00 0 إجابة 2 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-29T16:48:23+03:00

    أشهر مستخدمي الانفوجرافيك هم :

    1- المهندسين

    المهندس يحتاج الى ميزة الانفوجرافيك المدعمة بالرسوم البيانية والحلول الخاصة بالمشاكل بالاضافة الى خيارات التصميم التي يمكن عرضها على اصحاب العمل ومدراء الشركات واقناعهم بما يحاول ايصاله من فكرة لهم.

    2- المصممين

    يمكن ان يكون المصمم هو الرجل الاساسي ممن يعملون في مجال الانفوجرافيك لانهم قد يقومون بتصميم هذه الصور لهم او نتيجة الطلبات من أفراد اخرين فتكون اعمالهم في هذا المجال كثيرة جدا.

    3- مقدمي التقارير

    الشركات الكبرى والمتوسطة التي تعمل باسلوب نظامي تطلب تقارير شهرية ونصف سنوية او سنوية من موظفيها حول سير العمل والارباح والتقدم في العمل وان كانت هناك مشاكل يجب ان تظهر في الانفوجرافيك مع طريقة حلها.

    4- صناع المحتوى

    صناع المحتوى من مصورين او على يوتيوب وغيرها من المنصات الخاصة بالعروض المرئية يحتاجون كثيرا الى الانفوجرافيك للتعبير عن مدى احترافيتهم في العمل لهذا سيكون من المهم تعلم العمل باسلوب تصميم هذه الصور .

    5- المعلمين والاساتذة

    عندما تقوم بشرح مادجة معينة فانك تقوم بشرح الاساسيات مع التركيز على رؤوس الاقلام ويجب عليك كأستاذ أو معلم شرح المادة عبر تقنية الانفوجرافيك من اجل ايصالها اسرع واستغلال الوقت.

    6- المدراء في وسائل التواصل الاجتماعي

    يمكن للمدراء في وسائل التواصل الاجتماعي استخدام الانفوجرافيك لمناقشة التغييرات والتقدم والتأخير ان حدث وما هي أسبابه باختصار لفسح مجال للمناقشة التي ينتفع منها الكادر بشكل كبير.

    7- كاتبي المحتوى

    كاتبي المحتوى يجب ان يقومون بتدعيم المقالات الخاصة بهم بالصور والانفوجرافيك ان اضطروا الى ذلك وخاصة ان كان هذا الانفوجرافيك يعتبر ملخص لما تمت كتابته.

    8- العاملين في مجال التسويق

    التسويق الالكتروني حاليا يحتل مكانة متقدمة وان استخدام هذه الميزة سوف يزيد من فرصة البيع والارباح خاصة ان تمت فهرسة الانفوجرافيك في مواقع متخصصة بأرشفة الصور وارشيف جوجل وغيرها من محركات البحث.

‫أضف إجابة