من هو اللاعب عبد الله الحاج صادق؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

من هو لاعب كرة القدم جزائري الجنسية عبد الله الحاج صادق ؟ ما مدى تأثير هذا اللاعب في المجتمع الجزائري خاصة ولدى العالم العربي عامة ؟ هل يعتبر هو الافضل في الجزائر أم انه من جملة مجموعة لاعبين مميزبن اخرين ؟

تم الحل 0
Sadek0909 2022-03-26T19:36:43+03:00 1 إجابة 25 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-03-26T20:51:42+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يعتبر اللاعب الجزائري الشاب عبد الله الحاج صادق من لاعبي الجزائر الواعدين. على الرغم من كونه لم يبدأ مسيرة كروية حقيقية الا ان شعبيته بدأت تصل الى مستوى متقدم ويحتل مكانة بين الجماهير في الجزائر. بالنسبة الى العالم العربي سيبدأ في معرفة هذا اللاعب في البطولات الدولية او في حالة اخترافه في احدى الاندية الاوروبية المعرفة. اللاعب عبد الله الحاج صادق من مواليد سنة 2004 لعب في فئة الشباب لاحد أندية الجزائر وهو اتحاد البليدة الضالع في الدوري الجزائري وان مسقط رأسه في ولاية البليدة.

    نعود الى قصة اللاعب وعشقه لكرة القدم فقد بدأ عبد الله الحاج صادق لعب كرة القدم منذ ان كان طفلا بعمر السادسة في اتحاد البليدو فهو يشغل منصب حارس مرمى . يعتبر مركز حراسة المرمى من المراكز التي يهرب منها الكثير من اللاعبين الشباب لانها تعبر عن مسؤولية هذا اللاعب في حماية المرمى لهذا فان اختيار مركز حراسة المرمى سوف تعبر عن كون هذا اللاعب قيادي بالفطرة وقادر على توجيه من هم امامه من اللاعبين وخاصة المدافعين.

    تم اختيار هذا اللاعب كأحسن حارس مرمى صاعد في الجزائر وينتظره مستقبل كبير نتيجة حصوله على الحارس الافضل في البطولة المحلية. عالم المستديرة تقدر وتعطي من يعطيها لهذا فان سيرة هذا اللاعب بدأت بالانتشار كثيرا في المواقع العربية وهي البداية لكي تصبح سيرته على مستوى عالمي قريبا حسب توقعاتي وتوقعات الجماهير المحبة له.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )