من هو المسلم الكيوت ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ما معنى Cute ولماذا ارتبط اسم المسلم المسالم بأسم الكيوت ؟ هل ان من يطلق عليه اسم المسلم الكيوت يختلف عن باقي المسلمين ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-08-30T16:33:56+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    المسلم الكيوت هو مصطلح يطلقه المسلم المتشدد على الاشخاص الذين ينتمون الى دين الاسلام ويرفضون العنف ويريدون العيش بسلام واستيعاب الاخرين. على سبيل المثال عندما يتم الدعوة الى ضرب مجموعة من الاشخاص تنتمي الى دين اخر يرفض بعض المسلمين ذلك فيرد عليهم المتشددين على ان من يرفض هذه المبادرة هو مسلم كيوت. بدأت تسقيط وتشويه سمعة المسلمين الذين يريدون العيش مع الآخرين بسلام من خلال مجموعة من الصور والكاريكاتير ووصف المسلم الكيوت على انه قد تنازل عن دينه ومبادئه للاخرين.

    عندما نعود الى بداية البعثة المحمدية فإننا نرى ان المسلم المضطهد في وطن ما يسافر الى بلد يتجمع فيه المسلمين من اجل عيش حياة امنة كما جرت الهجرة من مكة المكرمة الى المدينة المنورة وان القتال سوف ينشب في حالة واحدة فقط الا ان كانت هناك مخاطر على البلاد التي يسكن فيها المسلمين او سرقة أموالهم ومحاولة الاضرار بالاقتصاد العام للمسلمين. لم نشهد على مر التاريخ بوجود الرسول الكريم ان المسلم تعدى على الاخرين .

    المسلم المتشدد الحالي يحاول محاربة العالم كله بدون سبب حتى وان تعرض للاساءة وهذا ضد السنة النبوية وان الجميع من المسلمين عندما يشعرون بالاضطهاد يسافرون الى الغرب بعد ان كانوا في السابق يهاجرون الى بلاد المسلمين بالتالي فان الموازين انقلبت وبدأ المتشدد يسمي المسلم المنصهر بالمجتمع على انه كيوت ويحاول تدمير الاسلام . وان كلمة Cute باللغة الانجليزية تعني جذاب أو فاتن وتعطي معنى ذكي ايضا في بعض الحالات .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )