مواقع تحميل اجمل الصور مجانا وبجودة عالية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

انا مصمم اعمل على برنامج فوتوشوب وهواياتي هي تعديل الصور واضافة المؤثرات عليها واعرض اعمال على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك تويتر انستقرام وغيرها وارغب من كادر موقع سؤال وجواب اعطائي افضل المواقع التي تسمح لي بتحميل الصور مجانا لاني ارغب في التعديل على صور تحتوي على خلفيات وتأثيرات اجميلة واضع فيها افكاري الخاصة.

إجابات ( 8 )

    0
    2020-05-15T13:47:45+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    موقع https://morguefile.com/photos/morguefile/1/pop يحتوي على حوالي 400000 صورة مجانية يمكنك تحميلها والتعديل عليها .

    من مميزات هذا الموقع انه يعرض عليك جميع الصور في صفحةواحدة ويمكن مشاهدة وتحميل اي صورة تعجبك وتوجد خاصية اخرى في الموقع والتي تتطلب منك التسجيل وهي طلب صورة خاصة حسب الفكرة او الشيء الذي تصفه لهم.

    ان كانت لغتك الانجليزية جيدة فتستطيع الكتابة لهم والا فأستعين بخدمة جوجل للترجمة لكتابة فكرتك وطرحها لهم بعد الترجمة.

    كما ويعرض على الاعضاء الصور التي حصلت على اعلى الاعجابات وهذا يعني ان هذه الصور مميزة وتستحق التحميل.

    0
    2020-05-15T13:52:52+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    موقع اخر https://pixabay.com/ يعرض عليك صور وفيديو للتحميل بالاضافة الى توع من الصور يسمى vectors يحتوي الموقع على اكثر من مليون وسبعمائة الف صورة وان مقاطع الفيديو ليست طويلة وانما تصوير رومانسي جميل يمكن الاستفادة منها كعمل انترو لمقاطع الفيديو الخاصة بك او تحويلها الى صور متحركة ان اردت.

    كما يحتوي الموقع على اكثر الصور والفيديو شعبية بالاضافة الى اكثر عمليات البحث لكي يعطيك انطباع عن رغبات الزائرين ويمكن تغيير رأيك وتقوم ايضا بتحميل هذه الصور ومقاطع الفيديو.

    ميزة اخرى في الموقع وهو انك عندما تستعرض صورة او فيديو يقوم بعرض اسفلها الصور الشبيهة بالمعنى والمحتوى فعلى سبيل المثال عرضت صورة لاحدى انواع الحلويات فأن جميع صور الحلوى سوف تكون معروضة اسفلها وهذا شيء جميل يسهل عليك البحث ويحمل عنك العناء.

    0
    2020-05-15T13:55:53+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان كنت تريد البحث عن الصور الخالية من حقوق الملكية كأقسام فأن هذا الموقع سيكون الافضل بالنسبة اليك لانه يمكن تحديد القسم والبحث بداخله عن الصور التي تريد.

    https://stocksnap.io/

    يخبرك الموقع ان الصور المعروضة فيه خالية تماما من حقوق الملكية حيث يمكنك نشرها وتحميلها ورفعها والتعديل عليها كما تشاء.

    كما تشاهد اكثر الصور شعبية واخر عمليات البحث الشائعة التي تسهل عليك الكثير من الامور في معرفة ما يبحث عنه الزائرين.

    0
    2020-05-15T14:00:07+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان كنت تبحث عن صور بجودة عالية وخصوصا HD فاعرض عليك هذا الموقع https://unsplash.com/ الذي يتميز بانه يقوم بأضافة 10 صور جديدة كل 10 ايام.

    السبب في ذلك انه موقع يتمتع بزيارات عالية جدا ولا يريد ان يسبب ضغط على السيرفر بأغراق الموقع بصور كثيرة وخصوصا ان هناك خاصية اضافة صورة الى الموقع تقوم الادارة بمعالجتها ومشاهدتها قبل ان يتم نشرها.

    الاقسام في الموقع كثيرة بل ان هناك قسمين مستحدثين الاول يخص فايروس كورونا وتعليمك من خلال الصور كيف تحافظ على نظافتك وتتقي هذا الفايروس لكي لا تصاب بالمرض والقسم الثاني صور تشجعك على المكوث في المنزل لكي لا تنتقل اليك العدوى.

    0
    2020-05-15T14:04:21+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هذا الموقع https://negativespace.co/ يعتبر من المواقع الناشئة او الفتية ولكن لا ينبغي تركه واهماله ولان هذا النوع من المواقع سوف تسعى ادارته الى تحميل اجود انواع الصور لكي تنافس المواقع القديمة في هذا المجال وهذا يؤدي بك الى معاودة الدخول اليه لتحميل اجود انواع الصور الحديثة التي ربما سوف لن تجدها في مواقع اخرى.

    ما يميز هذا الموقع انه يستعرض لك الاقسام فيمكن الضغط على اي منها والدخول وتجد الصور التي يعبر عنها هذا القسم وتختار ما تريد.

    0
    2020-05-15T14:11:25+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هذا موقع مختص بالطبخ https://www.foodiesfeed.com/ يمكنك البحث عن التصنيفات التي تريد مثل قهوة كعك بيتزا لحوم فاكهة ومأكولات صحية مع صور لاطباق جاهزة واخرى لكيفية الطبخ والتحضير والتعديل في المكونات قبل اعداد المأكولات الشهية التي يستعرضها الموقع ويمكن تحميل ما تريد من هذا الموقع.

    موقع https://www.splitshire.com/ يحتوي على صور مجانية واغلبها فيما يخص الطبيعة والسيارات التي يهواها الجميع ولكنه في نفس الوقت يضم اقسام كثيرة ويحتوي على مقاطع فيديو مجانية بالاضافة الى اشهر ما يتم تحميله من صور وفيديو.

    موقع https://gratisography.com/ يعتبر من اضخم المواقع المختصة بالصور حيث يعرض لك الصور كأقسام ويمكن اختيار ما تشاء ويحتوي ايضا على تجميعات مصنفة يمكن خزنها في جهازك سواءكان هاتف او كمبيوتر وهي بجودة عالية وتستطيع البحث عن اي نوع من الصور وستجدها هناك لان قاعدته تحتوي على كميات كبيرة من الصور المرفوعة

    0
    2020-05-15T14:15:37+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هل تبحث عن ايقونات متخصصة بالالعاب المتنوعة للهواتف النقالة والكمبيوتر؟ فأسرع وحملها من هذا الموقع https://game-icons.net/ الذي يحتوي على اكثر من 3800 ايقونة.

    اما ان كنت تبحث عن ايموجي ابتساات وجوه تعبيرية وايقونات فهذا الموقع الضخم سوف يلبي لك جميع متطلباتك https://thenounproject.com/ وخصوصا عندما تكون مصمم لانه يمكن ان تضيف هذه الرموز التعبيرية والايقونات الى الصور التي تعمل على التعديل عليها ولكونها غريبة وغير منشورة سابقا او على الاقل غير شائعة في المحتوى العربي فسوف تلقى اقبال على صورك لغرابتها وجمالها.

    0
    2020-07-03T15:31:29+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    سأضع لك 16 موقع لتحميل الصور مجانا والتي لا تحتوي على حقوق الملكية بشرط ان تستعملها وتقوم بالتصميم ولكن لا تنسب الصور الشخصية اليك من خلال وضع الحقوق عليها ونشرها في الانترنت اما استخدامها بدون حقوق ملكية او ادخالها في تصاميمك فلا مشكلة في ذلك.

    لا يعني ان الصور بدون حقوق ملكية انه لا مالك لها ولكن مالكها يسمح للجميع بمشاركتها وعرضها في اي مكان ورفعها على اي موقع بشرط عدم ادعاء الملكية لطرف اخر ولكن الصور المصممة من هذه الصور من حقك ان تدعي ملكيتها ان اردت.

    افضل المواقع هي :

    1. pixabay 
    2. freeimages 
    3.  4freephotos  
    4.  openphoto 
    5.  stockvault
    6.  pdphoto
    7.  freeimages
    8.  freepixels
    9.  photorack
    10.  bigfoto
    11.  free pictures photos
    12.  morguefile
    13.  openclipart 
    14. stock photos for free
    15. mystock photos
    16.  pngimg 
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة