مواقع تحميل الخلفيات بجودة عالية HD

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

احتاج الى مواقع كبيرة تحتوي على خلفيات ذات جودة عالية لاني اعمل في مجال التصميم وارغب في الحصول على خلفيات مميزة استطيع الاعتماد عليها في التصاميم الخاصة بي.

ارجو من كادر سؤال وجواب اعطائي المواقع الافضل بدلا من الكثرة احب النوعية لكي استخدمها واعتمد عليها بدلا من تشتيت الانتباه والحركة في مواقع لا تقدم خدمة جيدة من حيث الخلفيات الجديدة.

تم الحل 0
مجهول 2020-05-26T12:45:21+03:00 1 إجابة 140 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-05-26T12:51:32+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لكي تعمل في مجال التصميم يجب ان تكون الصور التي يتم تحميلها من المواقع هي مجانية وخالية من حقوق الملكية وبعد تصميمك لها تضع عليها حقوق الملكية الخاصة بك كونك قمت بالتعديل على هذه الصور.

    ومن اجل الحصول على صور جانية وخلفيات يجب ان نجد المواقع الافضل التي تقدم هذه الخدمات واهمها موقع pexels الذي يعطيك ملايين الخلفيات عالية الجودة وبعد فتح اي خلفية سوف تجد كل الصور والخلفيات الشبيهة بها او تندرج تحت نفس الوظيفة او الشكل.

    انضحك بالموقع اعلاه كثيرا واقدم اليك موقع اخر وهو موقع GRATISOGRAPHY الذي يتيح لك استخدام كل الصور لاغراض شخصي ويمنع عليك استخدامها تجاريا مثل بيعها او الترويج لها على انها من تصويرك.

    المواقع اعلاه هي الافضل لانها تحتوي على اقسام كثيرة يمكنك اختيار ما تشاء وهي عالية الجودة وتختلف عن باقي المواقع التي تعطيك الصور بأحجام وجودة مختلفة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة