مواقع تحميل جميع تعريفات الحاسوب بمختلف الاصدارات

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

احتاج الى مواقع تقوم بتعريف الكمبيوتر الخاص بي بعد عمل فورمات لنظام ويندوز الخاص بي لاني اعاني كثيرا لحين ايجاد البرامج الخاصة بالتعريف لقطع الهاردوير الخاصة بحاسوبي.

هذه المواقع هذه المرة سوف اقوم بتحميل التعريفات وحفظها في مكان امن لكي استخدمها في التنصيبات القادمةواتمنى ان تكون الافضل لاني سوف احتاجها لنصيحة اصدقائي بأستعمالها.

إجابات ( 3 )

    0
    2020-05-27T20:29:36+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اليك الموقع الالكتروني الافضل في هذا المجال وهو drivereasy لا تحتاج الى البحث عن التعريفات بنفسك بل يكفي تنصيب البرنامج المجاني الذي يعرضه عليك الموقع وبالتالي يقوم بتحليل القطع الموجودة على حاسوبك ويقوم بتحميل وتنصيب التعريفات الخاصة بها.

    بعد التحميل والتنصيب تفتح البرنامج وتضغط على كلمة SCAN NOW وانتظر قليلا لحين عمل فحص شامل للحاسوب لكي يقوم بمعرفة انواع واصدارات القطع غير المعرفة ويقوم بتحميل التعريفات ونصيبها على حاسوبك.

    يمكنك عمل تحديث لهذه القطع بين فترة واخرى عن طريق اختيار UPDATE ALL او يمكن تحديث كل قطعة من الكمبيوتر بشكل منفرد.

    اليك فيديو توضيحي حول السبب الذي يجعلك تختار هذا البرنامج وكيف يقوم بالبحث عن التعريفات الخاصة بحاسوبك من الانترنت او من قاعدة البيانات الخاصة به.

    ويمكنك ايضا تعلم طريقة العمل على البرنامج بعد التنصيب من خلال فيديو اخر مرفوع على موقع يوتيوب ادناه.

    أفضل إجابة
    0
    2020-05-27T22:19:50+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    موقع اخر يمكنك الاعتماد عليه وهو devicedoctor يحتوي على مميزات لا توجد في غيره ابدا ومن مميزاته التي تجعلك تعتمد عله هي:

    • يحتوي الموقع على قاعدة بيانات تحتوي على 13 مليون نوع من التعريفات الخاصة بأنواع الاجهزة والحواسيب.
    • يحتوي على كل انواع التحديثات والاصدارات من هذه التعريفات.
    • يتم اضافة كل ما هو جديد بشكل اسبوعي يدعم جميع انظمة ويندوز القديمة والحديثة.
    • برنامج مجاني يقوم بالبحث داخل جهاز الكمبيوتر ومعرفة الاصدارات التي تحتاج تعريفات لها.

    البرنامج لا يوجد فيه نسخة مجانية واخرى مدفوعة ولهذا فالاهتمام يكون متساوي لجميع المستخدمين ويمكنك الاعتماد على هذا الموقع بالكامل.

    0
    2020-05-27T22:29:01+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الموقع drivermax يقوم بتحديث قطع الكمبيوت غير المعرفة بشكل تلقائي ويعمل على جميع انظمة ويندوز يقوم بزيادة انتاجية الحاسوب وعمل جميع اجزائها الاصدار الاخير من هذا البرنامج شمل في قاعدة بياناته اكثر من مليوني جهاز وسوف تتمتع بحماية اكبر اثناء تنصيب هذه التعريفات.

    يحتوي على نسختين مجانية ومدفوعة وستكفيك المجانية لاداء الغض التي تريد وان اخرتك قليلا في الفحص وايجاد هذه التعريفات وتنصيبها ولكن في النهاية ستحصل على ما تريد ويعمل على النواتين 32 و 64 بت.

    موقع اخر يقدم لك نفس الخدمة وهو intel يمكنك الاعتماد عليه فهو بالاضافة الى خاصية البحث والتنصيب وتعريف كل قطع الكمبيوتر يقوم بعمل دعم كامل لك من خلال طلبك داخل البرنامج وزيارة الموقع الرسمي سوف يوضح لك ذلك.

     

‫أضف إجابة