مواقع مصرية للتسوق الافضل والدفع عند استلام المنتجات

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

المتاجر الإلكترونية في كل البلدان العربية تبيع على مبدأ التسليم والاستلام والاسباب معروفة أحيانا البضاعة لا تروق المستخدمين لانها من مناشيء على الأغلب ليست عالمية أو ان الشعوب العربية لم تفتح مصرف إلكتروني مثل باي بال وسكريل يمكنهم إيداع الأموال فيها والتسليم والاستلام.

ما هي افضل مواقع التجارة المصرية التي تعمل في مجال البيع للمنتجات وتسلم البضاعة الى الزبون عن طريق التوصيل ؟

إجابات ( 2 )

    0
    2021-04-10T15:55:38+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تسوق اونلاين في مواقع الدفع عند الاستلام في مصر بدون جمارك بأقل الاسعار عبر الانترنت يمكن بيع وشراء كل ما تحتاج إليه داخل مصر بدون الحاجة إلى التوصية على السلع والمنتجات من خارج مصر وهذا يجعلك تحصل على البضاعة التي تريد بسعر انسب وضمان اعلى واسرع لوصولها الى منزلك أو بيتك وتسليم الاموال سيكون فور استلام البضاعة ويمكنك استرجاعها في حالة لم تعجبك أو كانت ليست بالنوعية التي اردتها.

    أشهر المواقع العربية المصرية التي يمكنك التسوق منها والدفع عند تسليم البضاعة هي :

    1- أمازون مصر

    موقع سوق احدى شركات امازون المعتمدة في العالم العربي ويدعم ثلاثة بلدان عربية فقط وهي السعودية مصر والامارات العربية المتحدة وبما ان الدولة الاخيرة تعتبر منفتحة اكثر على العالم فهي الاسرع استقطابا للشركات والاسواق العالمية ويمكن ان تفتح هذه المواقع الالكترونية والمخازن فيها من خلال البلدان الامنة.

    سوق امازون مصر

    هذا الموقع يدعم امكانية الدفع للاموال عند الاستلام مع توصيل مجاني لبعض البضائع واخرى مشمولة بالتوصيل المجاني عند تجاوز عربة المشتريات 350 جنيه مصري ويحتوي هذا السوق على كل ما يرغب به المواطن المصري فما عليك سوى التسجيل في الموقع والتسوق وسوف تصلك البضاعة ويمكنك فحصها ودفع المبلغ المترتب عليك.

    2- Olx

    هذا الموقع يعمل على نفس مبدأ السوق المفتوح حيث يمكنك شراء الحاجات منه والاتفاق مع البائع ويمكن ان تكون البضائع جديدة او مستخدمة فبدلا من العروض داخل صفحات وسائل التواصل الاجتماعي وتكون هذه الصفحات متخصصة فيمكنك من خلال هذه المنصة شمول جميع التخصصات.

    اوليكس

    كل ما هنالك سوف تستطيع عرض البضائع الخاصة بك على هذا السوق او الشراء من خلال الاتصال مع البائع والاتفاق معه على التوصيل واستلام البضاعة ثم تسليم الاموال وكل هذا يخضع لاتفاق مبرم بينكم يتم على اساس الجودة المعروضة داخل الموقع نفسه.

    3- H&M

    من لا يعرف هذه العلامة التجارية المتخصصة في الملابس النسائية والرجالية والاكسسوارات وان انتشار هذه الشركة عالمي ومن ضمن كل العالم البلدان العربية وما تحصل عليه من هذا الموقع سوف يكون اصلي وغير مقلد لانه من الموقع الام الذي ينطق بأكثر من لغة .

    اتش اند ام

    المقر الرسمي عربيا هو الإمارات العربية المتحدة وتنتشر محلات الشركة والمستودعات في كافة هذه البلاد ولكن يمكن التوصيل الى مصر وباقي بلدان العالم من خلال الخدمات المختلفة مثل DHL او FEDEX وغيرها أو يمكن البحث عن هذه العلامة التجارية في المواقع المعروضة الاخرى ضمن هذه الاجابة.

     4- Jumia

    من وجهة نظري كاتب الاجابة هذه يعتبر جوميا هو الافضل من بين جميع المنصات المذكورة والسبب انه يحتوي على البقالة وباقي مستلزمات الحياة التي يمكن ايصالها الى مصر ويستخدمه ربما اغلب من يقطنون في الاحياء الراقية في ظل عدم وجود امكانية عرض بضائع من هذا النوع داخل مصر.

    جوميا

    جوميا شركة عالمية ولكنها منتشرة في قارة افريقيا وتدعم كل من مصر والجزائر ويمكنها الترويج للتاجر ونقل بضائعه الى مخازنها وعمل دعاية اعلانية والتسويق لبضاعته وهذا يعمل منفعة متبادلة مع الشركة التي تبيع اونلاين ويحصل البائع والتاجر والمشتري على الفوائد المرغوب بها.

     5-Noon

    ربما ينتابنا شيء من العجب عندما ننظر الى مواقع التسويق والتجارة الالكترونية العالمية مثل امازون وعلي بابا بالاضافة الى علي اكبريس ولكن وجود موقع مثل نون يوفر لك مصاريف الشحن والتوصيل في حالة قمت بشراء بضائع ومنتجات بمبلغ يعادل 350 جنيه مصري فهذا شيء كبير.

    نون

    كل المبلغ اعلاه لا يساوي 25 دولار امريكي وهو سعر تسوق يومي للمنازل والعوائل متوسطة المعيشة التي تتسوق من كل بلدان العالم وخاصة الدول العربية فتحصل على توصيل بضاعتك مجانا الى منزلك وهذا الموقع يحتوي على خصومات وتجميعات البضائع بأسعار مناسبة ربما تكون بقدر ما يتم تسويقه وشرائه من داخل السوق المحلية.

    6- B.Tech

    هذا الوقع متخصص بالأجهزة الشخصية المنزلية والالكترونيات وكل ما تحتاج اليه ستجده بنفس اسعار الاسواق العالمية ويمكنك حجز ما تريد من داخل مصر والاستمتاع به مع خدمة توصيل سريعة جدا الى باب منزلك اغلب هذه الاجهزة هي حاسوب وأجهزة موبايل مع الاكسسوارات المختلفة.

    بي تك

    الاختصاص افضل من التنويع لأنه سوف يوفر لك ميزة البحث بعمق بدون الحاجة الى التوجه الى اقسام مختلفة للحصول على ما تريد فكل موقع متخصص سوف يعرض لك افضل المنتجات وخاصة ان كانت اجهزة كهربائية والكترونية وبالذات الاكسسورات ولملحقات الخاصة بها.

    أفضل إجابة
  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أفضل مواقع شراء فلتر 7 مراحل بالنسبة لي كان جولدن ووتر الذي يُقدم مُختلف أنواع فلاتر مياه ووتر وورلد، كانت تُجرُبتي بعد عناء إستخدام فلاتر مياه آخرى في الاسواق بدون حل لمُشكلة الرائحة التي كُنت أُعاني منها وبعد إستخدام فلاتر جولدن ووتر كانت النتائج مُبهرةن حيث كُنت أُعاني من تلوث شديد للمياه في المنطقة التي أسكُن بها وقد قُمت بتجرُبة أكثر من مُنتج بلا فائدة حتى توصلت إلى شركة فلاتر المياه الرائعة جولدن ووتر، وتم حل المُشكلة بواسطة مجموعة لها خبرة كبيرة في نطاق تنقية مياه الشرُب بإحترافية هائلة.

      0
      2021-05-20T11:53:49+03:00

      يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

      تبليغ
      ‎إلغاء

      جميل جدا مشروع شركة واعد في المستقبل على الرغم من أن الموقع مجاني ولكن لا بأس أنا عن نفسي اشجع من يمتلك طموح من اجل الوصول حتى لو كان بطيئا فيمكن ان تكون الشركة فتيىة ولكن اتمنى ان يكون مستقبلها مزهر ويمكن ان تكون احدى مواقع التسوق المصرية المتخصصة في المعدات المهمة التي تنفع الشعب المصري العزيز في تنقية المياه والحصول على جودة عالية.

      الماء سر الحياة وان تنقيته يمكن ان تجنبنا الامراض الجسمية والجلدجية ونحافظ على الشعر والبشرة نتيجة عمل ترشيح له والتخلص من المواد العالقة الموجودة فيه خاصة في بعض المناطق التي لا تكون تصفية المياه فيها على قدر عالي من الجودة ويمكن ان تقدم الشركة اجهزة تنقية مياه مميزة.

      الموقع تابع الى شركة وهذا شيء جيد ويحتوي على صفحة اتصل بنا ومن نحن مع موقع رسمي داخل احدى المحافظات الرسمية واتمنى مستقبلا ان يظهر بشكل افضل بعد نجاحه في عملية التسويق الرقمي المميزة للوصول الى درجات اعلى ويوزع منتجاته على من يرغب من الشعب المصري وخاصة المناطق القريب.

      سوف نكون داعمين لكم ونعتبره احدى مواقع التسوق المصرية الواعدة التي يمكن ان يكتب لها النجاح بأذن الله تعالى لكي تحصلون على الرزق الحلال ويمكن اضافته مستقبلا الى قوائم مواقع متخصصة في هذا المجال وان الغرض من موقع سؤال وجواب هو أشهار اي موقع او صفحة مفيدة للناس مجانا.

‫أضف إجابة