مواقع وادوات تعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف

السؤال

ان اللغة الانجليزية مهمة جدا لكي يتم تعلمها وخصوصا للشخص العربي الذي يحتاج الى معلومات جديدة يمكنه الحصول عليها من المصادر وهذه المصادر على الاغلب تكون مواقع باللغة الانجليزية.

كما ان الدراسة في كل العالم لغتها الاساسية تقريبا هي الانجليزية حيث ان المصادر تكون بهذه اللغة.

ماهو الموقع او الاداة الافضل التي تعلمني اللغة الانكليزية بالتدريج بحيث استطيع تطوير المستوى الخاص بي؟

تم الحل 0
ali 2020-07-24T15:07:31 1 إجابة 84 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. اللغة الانجليزية هي الاكثر تداولا في العالم وتعتبر المفتاح للدخول الى التواصل الفعلي مع كل بني ادم الذين يسكنون البلدان المختلفة على الارض ومن اجل الحصول على وظيفة او الترويج لسلعة او فكرة في مختلف بلدان المعمورة.

    اي لغة في العالم يمكن تعلمها في سنة واحدة من قبل الاشخاص القابلين للتعلم وهذا يحدث كثيرا للطلبة الذين يحاولون الدراسة في بلدان عديدة في البلدان المختلفة يتوجب عليهم الدخول الى كورسات لغوية من اجل تعلم التواصل مع اهل هذا البلد ودراسة كتبهم.

    اللغة الانجليزية تختلف عن اللغات الاخرى لاننا كعرب نأخذها في المنهج الدراسي ولهذا فيكون لدينا الكثير من الاساسيات وتعلم هذه اللغة اسهل بكثير من اللغات الاخرى لو اردنا ان نتعلم كيفية التواصل بأستخدامها.

    تتطلب هذه اللغة من اجل احترافها التدريب وهذا التدريب يمكن الحصول عليه من مواقع مختلفة حول العالم واساتذة ومدربين عالميين سواء كانو عرب او اجانب.

    فيما يلي اقدم اضافات على متصفح جوجل كروم سوف تتكفل بتعليم اي شخص يرغب بتعلم الانجليزية واتقانها والتواصل من خلالها ولكن سوف ينقصه الممارسة التي يستطيع ان يحصل عليها بطريقته الخاصة من خلال برامج المحادثة او مواقع التواصل الاجتماعي.

    eJOY English – Learn with Movies

    الاضافة من خلالها تتعلم اللغة الانجليزية من خلال الاستماع والتركيز على الافلام الاجنبية والمسلسلات من خلال التحكم بسرعة الفيلم والترجمة الانجليزية والوقوف عند بعض هذه التراجم لمعرفة اللفظ الصحيح والترجمة لها.

    يمكن عمل نشر لمقاطعك المفضلة من خلال تعلم الكلمات الخاصة بها والتركيز على الكلمات المهمة وايقاف المقاطع التي تريد الوصول اليها ودراستها وركيزها .

    من وجهة نظري هذه الاضافة تعتبر الافضل لانها تقربك من المجتمع الذي يتحدث الانجليزية ويساعدك كثيرا في معرفة لغتهم ولهجتهم .

    يتوجب ان تستعمل مترجم انجليزي عربي ولا يوجد افضل من مترجم جوجل ليقوم بهذا الدور وهو موجود على الويب او من خلال اضافة على جوجل كروم ايضا.

    اضافة تعلم اللغة الانجليزية

    سوف يكون هذا السؤال مفتوح من اجل اقتراح قنوات يوتيوب او مواقع الكترونية من قبل الزائرين يمكن ان تكون مفيدة للمستقبل وهدفنا هو ايصال المعلومة وارشاد من يبحث عن طرق لتعلم اللغة الانجليزية بالتحديد الى الطريق الصحيح وفي حال الحصول على اجابة افضل من التي كتبتها سوف يتم اعتمادها كأفضل اجابة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )