موعد اطلاق نظام Harmony OS 2.0 في هواتف هواوي

السؤال

شركة هواوي استوعبت الدرس جيدا وبقي امامها خيار الاعتماد على نفسها بالكامل والاستقلا بمتجر ونظام تقوم بتطويره بين فترة واخرى من جل ان يلائم المتطلبات حسب مراحل صنع وتطوير الجهاز الذي تصنعه.

متى موعد اطلاق نظام Harmony OS 2.0 وهل سيتم تحديث اجهزة هواوي القديمة ام انه مقتصر على الاجهزة ذات الاصدارات الحديثة؟

تم الحل 0
ali 2020-09-10T22:26:34 1 إجابة 26 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. حدث مطوري شركة هواوي سوف يفصح عما اذا كانت ستطلق الشركة نظامها الجديد هارموني ام لا وهذا الحدث سوف يتم انعقاده في شهر سبتمبر الجاري والذي على اثره سوف يتحدد كل شيء بخصوص النظام من اجل فض الشراكة مع كل ما يتعلق في الولايات المتحدة الامريكية التي حولت التعاملات التجارية الى اشياء مرتبطة بالسياسة والحكومات اصبحت تتدخل فيها.

    كل هذا سوف يتم تأكيده مع حدث المطورين الجار انعقاده قريبا ويرجح ان يكون نظام هارموني قيد الانطلاق على الرغم من ان هواوي اعلنت في وقت سابق انها تريد ان تبقي على شراكتها مع جوجل حول نظام اندرويد لفترة اطول والذي على ضوءه تقوم بدفع الرسوم السنوية من اجل تركيبه وتثبيته على هواتفها وربطها مع متجر جوجل.

    لو حدث هذا الشيء فعلا سيكون خسارة كبيرة للولايات المتحدة الامريكية كون هواوي ستكون شعبيته كبيرة عالميا وخصوصا مع الامكانيات الكبيرة التي يتمتع بها هذا الهاتف خلال الاصدارات الحديثة منه والتي جعلت المستخدمين يهرعون الى استخدامه لكونه يمتلك ذاكرة تخزين كبيرة مع ذاكرة عشوائية عالية وكاميرات متطورة جدا.

    كما ان الشكل الخارجي للهاتف اصبح جميل جدا ونرى عرض الفيديو والصوت من خلال الشاشة اصبح بجودة عالية جدا وهذا ما دفع هذه الشركة الى الانتعاش بسبب زيادة المبيعات بشكل كبير مما زاد القلق في شركات مصنعة للهواتف الذكية اشهرها سامسونج وابل.

    من المرجح اعتماد هواوي على نظام هارموني الاصدار الثاني مطلع العام المقبل وهي تقرر تثبيت نسخة تجريبية على بعض اصدارات الهواتف لهذا العام ومن ثم اعتماده بشكل كلما عام 2021.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة