موقع مختص بتعديل وتصميم وتحرير وتحويل ملفات pdf

السؤال

ملفات pdf المستندات النصية الاكثر استعمالا في العالم بالنسبة للمقالات والبحوث والتي يجري تداولها الكترونيا وتسمى ايضا الكتب الالكترونية واحتاج الى موقع مختص بعمل كل شيء بخصوص هذه الملفات من ناحية التحويل والتحرير والمدج والتجزئة والازالة وغيرها.

ما هو انسب المواقع الالكترونية المختصة بهذا المجال والاهم ان يكون مجاني ولا يحتوي على حدود للعمل عليه ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-10T22:44:27 1 إجابة 27 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. اي ملف يتم استخدامه من مجموعة برامج مايكروسوفت اوفيس يتم تحويله الى الامتداد  pdf لكي تسهل عملية قرائته وعرضه على الانترنت من دون وجود داعي الى تحريره واضافة وازالة اشياء منه لان الحقوق محفوظة الى صاحب الملف الرئيسي كما ان الهواتف الذكية تدعم هذا الامتداد كثيرا وربما لا تدعم امتدادات اخرى او تحتاج الى تطبيقات مختصة بعرض الامتدادات الاخرى.

    كذلك جهاز الحاسوب يمكنه عرض ملفات pdf من خلال برنامج صغير داخل الكمبيوتر او اضافة على المتصفح ولهذا فأن العرض يكون اسهل واسلوب قرائته مميز كونه يعتبر خليط من عدة برامج وملفات مدمجة معا في ملف واحد بالامتداد المذكور.

    هناك الكثير من التحويلات او الاجراءات التي يتطلب منا عملها على الملفات التي تكون بأمتداد pdf ونحتاج كثيرا الى برنامج مختص بهذا الشيء او موقع الكتروني ولهذا سوف اقترح عليكم هذا الموقع الذي يدعم اللغة العربية smallpdf.com .

    ادوات pdf

    الموقع يحتوي على الكثير من الادوات منها تحويل pdf الى صورة بأمتداد jpg والى بور بوينت وضغط هذه الملفات مع قاريء لانواع هذه الملفات والمستندات النصية تعديل تحويل الى اكسل وبالعكس الى وورد تدوير الصفحات حذف صفحات من ملف ترقيم مشاركة فتح قفل التوقيع الالكتروني تقسيم دمج مع حماية الملفات او المستندات النصية بوضع كلمة سر.

    كل هذه الادوات تعتبر كافية لان تعمل عليها اونلاين بدون الحاجة الى استخدام برنامج ويمكن تثبيت تطبيق على الهواتف اندرويد او ايفون والعمل من خلالهما تابعة لنفس الموقع.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة