مين نحفت على السير بدون رجيم ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

سؤال يراود الكثير من النساء وذلك بسبب الاعتماد على التجارب الاخرى والتخفيز وهذا السؤال يمكن ان يؤدي الى نتيجة جيدة من خلال المعلومات التي تقدم … مين نحفت من المشي على السير ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-08T12:19:11+03:00 1 إجابة 1 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-08T14:15:28+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    طريقة تنزيل الوزن بدون رجيم من المشي على جهاز السير :

    • تثبيت عدد السعرات الحرارية اليومية التي تتناولها من الأطعمة والمشروبات والتي تكون حوالي 2500 سعرة يوميا للرجال بينما النساء تحتاج الى 2000 سعرة حرارية او كيلو كالوري في اليوم الواحد.
    • يفضل ان تكون الاغذية او السعرات التي تتناولها لا تشعرك بالجوع بل يتم تقسيمها الى وجبات على مدار اليوم والتي قد تتجاوز خمسة وجبات وتصل الى 5 او 7 وجبات صغيرة ومحددة بانواع من الأطعمة.
    • لكي تخسر وزن بسرعة وبدون رجيم يجب ان تمارس الحركة او التمارين الرياضية ومنها المشي على السير بحيث تبدأ بحرق السعرات الحرارية بالتدريج وصولا الى اعلى لياقة بدنية تصل اليها.
    • الحركة اليومية قد تجعلك تخسر 500 سعرة حرارية يوميا ويفضل ان تحافظ على المشي على جهاز السير لكي تخسر 500 سعرة حرارية يوميا ليكون المجموع هو 1000 سعرة فيكون معدل السعرات اليومي اقل.
    • النقطة اعلاه تعني انك تأكل وتحرق فيكون عدد السعرات الحرارية الصافية يوميا نتيجة الادخال للطعام والحرق هو 1500 سعرة للرجال بينما النساء تصل الى 1000 سعرة فيؤدي الى خسارة كيلوغرام اسبوعيا.
    • مع نقصان الوزن سوف تزيد التحديات وما كنت تخسره بهذه الطريقة بمقدار كيلوغرام اسبوعيا سوف يقل الى نصف كيلوغرام وتستمر العملية لتخسر نصف كيلوغرام او غرامات بسيطة وصولا الى تثبيت الوزن دون تغير.
    • بعد ثبات الوزن سوف تحتاج الى تحدي جديد وهو اما تثبيت النظام الغذائي وزيادة الحركة والرياضة ومنها المشي على السير او تقليل السعرات الحرارية والحفاظ على نفس النشاط اليومي ولو تم التقليل من جهة وزيادة التمارين سيكون أفضل.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )