نشر الصور على انستجرام بأستخدام جهاز الحاسوب

السؤال

نشر الصور الى حساب او صفحة انستجرام من خلال جهاز الحاسوب وبأستخدام متصفح في اغلب الاحيان هو مطلب كل رواد هذه الشبكة الكبيرة.

هذا السؤال يتكرر كثيرا لمستخدمين الذين يحبون ان تكون صورهم وتصاميمهم حاظرة على هذا الموقع.

ما هي انسب الطرق والاسهل التي يمكن نشر الصور من خلالها على موقع انستقرام بحيث لا يتم الاعتماد على الهاتف؟

تم الحل 0
ali 2020-07-23T14:33:18 1 اجابة 54 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. ان موقع انستجرام له محبين لا يفارقونه نهائيا لانه من افضل مواقع التواصلالاجتماعي التي لا تتطلب مجهود كبير في التواصل وهو يستخدم بالدرجة الاولى من اجل التعارف وتكوين الصداقات ولكن هذه الصداقات لا تتم في كثير من الاحيان بالمراسلات المباشرة وانما بالصور.

    اذن نستنتج انه تطبيق مظاهر ويتم التواصل من خلاله بواسطة الصور المعروضة من اكثر من جانب كما انه موقع ربحي من ناحية يادة المتابعين على الحسابات في مواقع خاصة وتبادل هؤلاء المتابعين في صفحات رسمية يمكن ان تكون مشهورة لانها تحتوي على اكثر من ناشر من جنسيات مختلفة على الارجح.

    هذه الصفحات تستفيد من الاعلانات التي تعرض لها مقابل اموال وخصوصا الشخصيات المشهورة في كل البلدان العربية التي تحتوي على عدد كبير من الصور وتوثيق حياتهم بشكل يومي او شبه يومي التي تنفعهم في زيادة ارصدتهم من الاعلانات التي يتم التوصل معهم من خلال الشركات المنتجة او الوكلاء لمنتج معين في اي بلد.

    لا يمكن رفع صورة من خلال الحاسوب او الكمبيوتر على انستجرام بالطريقة الاعتيادية وبدون برامج الا في حالة استخدام اضافة على جوجل كروم او فايرفوكس او استخدام اداة او برنامج عل ويندوز وسوف احيلكم الى اجابة سؤال تم اقتراح اداة صغيرة تؤدي بك الى رفع صور ومقاطع فيديو من الحاسوب الى حسابك في انستجرام من خلال تسجيل الدخول من خلال هذا البرنامج.

    لا تقلق البرنامج موثوق وتم اعتماده من كثير من المستخدمين ولم يسجل حالة سرقة او اختراق لاي حساب استعمله.

    اقرأ : نشر الصور والفيديو على انستجرام من الكمبيوتر

    افضل اجابة

‫اضف اجابة