نشر الصور والفيديو على انستجرام من الكمبيوتر

السؤال

ابحث عن طريقة مضمونة من اجل نشر الصور ومقاطع الفيديو على موقع انستقرام من دون وجود داعي لدخول التطبيق من الهاتف .

هل يمكن استخدام برنامج او اضافة او اداة على الحاسوب تمكنني من نشر الصور ومقاطع الفيديو بحرية على موقع انستقرام ؟

تم الحل 0
ali 2020-07-24T18:24:24 1 إجابة 108 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. ان موقع انستجرام يمكن تصفحه من الحاسوب بالدخول الى الرابط الخاص بالموقع او من خلال اضافة على المتصفحات الشهيرة جوجل كروم موزيلا فايرفوكس وحتى اوبرا ولكن اظهاره كموقع يمكن مشاهدته بالكامل لا يجعل ا مستخدم حتى وان سجل الدخول اليه قادر على اضافة او رفع صورة او مقطع فيديو الا بعض الاضافات الموجودة على المتصفحات ومنها اضافة تظهر انستجرام كأنه داخل تطبيق هاتف.

    الفكرة هي رغبة المستخدمين بتصفح الموقع وقدرتهم على رفع الصور ومقاطع الفيديو ومشاهدة الاعجابات والرد واضافة تعليقات كأنهم داخل التطبيق في الهاتف وهذا ما يحتاج الى حل لانها تعتبر مشكلة وخصوصا ان الكثير يجدون راحتهم في الدخول الى الانترنت من خلال الكمبيوتر وليس الهواتف الذكية.

    لهذا سأقترح عليكم برنامج يمكن من خلاله تسجيل الدخول ببيانات موقع انستجرام ومنه يمكن رفع صور الى الحساب الشخصي وحتى مقطع فيديو.

    Gramblr

    ملخص عمل الاداة او البرنامج هو تسجيل الدخول بالبيانات الخاصة بموقع انستغرام ويجب ان تكون الصورة مطابقة لمعايير المنصة اي ان حجمها 640 في 640 بيكسل وان لم تكن كذلك يمكنك تعديلها بأي برنامج يمكن التحكم بأبعاد الصور او من خلال احالتك على موقع بواسطة هذا البرنامج لكي يحولها لك حسب معايير منصة انستجرام.

    بعدها يمكنك رفع الصورة بكل سهولة لتجدها في حسابك الشخصي ولا تخشى على بيانات الدخول لان البرنامج موثوق ومجرب من قبل الكثيرين ولم يشهد سرقة حساب اي مستخدم فيما سبق.

    نشر الصور والفيديو على انستجرام

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )