نصائح احترافية من اجل انشاء مدونة ناجحة في عالم الانترنت

السؤال

هناك نصائح احترافية تطلب دائما من كل المستخدمين الذين يرغبون في انشاء مدونة وبدلا من الوقوع في مشاكل السيو وعقاب محركات البحث يجب أن يتم ابداء النصائح المفيدة في مجال انشاء المدونة بشكل صحيح وهذا سوف يساعد الجميع كثيرا في مجال الكتابة والإبداع.

ما هي أهم النصائح التي يستطيع أي شخص من الاعتماد عليها في انشاء مدونة الكترونية  ؟

تم الحل 1
ali 3 أسابيع 2021-03-24T22:21:40+03:00 1 إجابة 10 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-25T16:10:59+03:00

    نصائح مهمة مقدمة الى كل شخص يرغب في انشاء مدونة الكترونية على الانترنت :

    • اكتساب الجمهور من القراء واختيار انماط أو انواع منهم وهذا يعتمد على نوع المحتوى الذي تقدمه إليهم حتى وإن كانت مدونتك شخصية لأنها في النهاية سوف يتم فهرستها في محركات البحث وأن هناك الملايين من يبحثون عن كلمات مفتاحية معينة وبالتالي سوف تحصل على من يبحث عن نفس الكلمات التي تكتب عنها.
    • الاهتمام بالصور يعد من الامور المهمة جدا كونها يمكن أن تخبرك بأشياء لا يمكن التعبير عنها بصورة صحيحة في المحتوى النصي ولكن هذا لا يعني الاستغناء عن الجمل والعبارات وإنما الاهتمام بها وتدعيمها بمجموعات الصور.
    • اجعلها مفيدة مليئة بالنصائح وتبعث الطاقة الايجابية لأن القاريء يهرب من أعباء الحياة لكي يجد الكلمة الطيبة والنصيحة وحتى الطريقة الصحيحة لشيء ينوي القيام به ولا يجد من يدله على الطريق فإن كان اسلوبك هو الصحيح سوف تكسبه إليك دائما.
    • المحتوى بسيط قصير يحتوي على ما يريد جمهورك ولا تسرف كثيرا في كتابة مقالات تحتوي على الاف الكلمات وتجبر القاريء على البقاء طويلا لكي يحصل على مبتغاه بل اجب على قدر السؤال أو قسم المحتوى الى مواضيع شيقة مرتبطة مع بعضها.
    • حاول ان تتواصل مع الزائرين وجعلهم يتفاعلون بواسطة انشاء صفحة اتصل بنا وفتح التعليقات اليهم داخل المقالات وهذا سوف يساعد كثيرا في دخول بعضهم الى صفحات منصتك والتعليق أ الاجابة على الاسئلة وحتى تقديم الطلبات التي يمكن ان تجيبهم عنها.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة