نصائح اشهار القنوات على يوتيوب والوصول الى ارباح عالية

السؤال

من اجل اشهار اي قناة على يوتيوب يتطلب ان نحصل على نصائح ممن يعملون في هذا المجال ومن هم اقدم منا وحصلوا على نجاح كبير في هذا العمل من ناحية الشهرة والاموال التي حصلوا عليها خلال مسيرتهم مع هذه المنصة.

ما هي ابرز النصائح التي تنفع اي مبتديء او متوسط المستوى على منصة يوتيوب من اجل تحقيق الشهرة لقناته والحصول على ارباح عالية ؟

تم الحل 1
ali 9 أشهر 1 إجابة 147 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. هناك الكثير من النصائح النافعة في إشهار قنوات يوتيوب يمكن ان يتم كتابتها في مقالات طويلة جدا ولكن المغزى ليس بطول المقالة وكثرة الكتابة وكبر صفحات المواقع التي تتحدث عن هذا الشيء لأن الأهم هو الكلام القليل أي خير الكلام ما قل ودل لهذا استعرض عليك مجموعة من هذه النصائح والإرشادات المهمة وهي :

    1. يجب اختيار نوع المحتوى الذي تستطيع ان تقدمه بصورته اللامعة أي تحدث فيما تفهم فيه وليس المغزى ان تقوم بتنويع المواضيع وتقوم بتشتيت القناة فلو كان شرحك مثلا عن الهواتف الذكية او البرامج فيجب أن تستمر على هذا الشيء الى النهاية وكسب هذا النوع من الزوار فقط دون غيرهم.
    2. تحديد نوع الشريحة من المستخدمين التي تريد استهدافها وهذه الشريحة يمكن أن تكون بأعمار معينة وبجنس محدد مع الاهتمامات التي تنصب حول إيجاد منشورات قناتك على يوتيوب وكل هذا يتم تحديده من خلال مقاطع الفيديو التي تقدمها وتنشرها للمستخدمين داخل منصة يوتيوب.
    3. كسب صداقة محرك بحث يوتيوب من خلال اختيار العنوان المناسب الكلمات المفتاحية الوصف بالاضافة الى الصورة البارزة مع وجود مواقع التواصل الاجتماعي التي تحدد ربط حسابك مع حسابات أخرى في الوسائل الاجتماعية والاستمرار على هذا المنوال في جميع الفيديوات.
    4. التميز هو عنوان نجاح القناة اي يجب ان لا تقلد اسلوب او نوعية مقاطع الفيديو من حيث المحتوى والمونتاج او انتحال او تقليد شخصية معينة داخل المنصة بل كن مميز حتى في نوع المحتوى الذي تقدمه واجعله جديد بشكل كامل ومميز في الشرح وإيصال المعلومة للمتلقي وهذا يساهم في كسب ثقة الزوار لقناتك.
    5. التسويق للمحتوى والقناة من خلال نشره في مواقع التواصل الاجتماعي وباقي مواقع bookmark التي سوف تجعل الانتشار كبير جدا كما يمكن انشاء موقع الكتروني بإسم القناة من خلاله يتم وضع زر الإعجاب بالقناة والدعوة الى زيارتها ونشر مقاطع الفيديو التي تقوم بإنتاجها فيه.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?