نصائح اشهار حساب انستقرام والحصول على متابعين

السؤال

تعد الحسابات الخاصة بموقع انستقرام ان كانت شخصية او صفحات من اهم المنصات الاجتماعية التي يمكن استغلالها في الاعلانات وربح الكثير من الاموال فيما لو تم الحصول على متابعين حقيقيين وخاصة لو كانو مستهدفين.

ما هي ابرز النصائح التي يمكن الاعتماد عليها من اجل الحصول على متابعين حقيقيين واشهار الصفحة من اجل الربح منها ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-07T22:03:46 3 الإجابات 24 مشاهدات 3

الإجابات ( 3 )

  1. أما النصائح الاشهر التي سوف تجعلك تفهم المغزى بالكامل من تطبيق ما يتم ادراجه في هذه الإجابات للحصول على جمهور كبير لدى انستقرام هي :

    1. لو كنت تمتلك مدونة تقوم بكتابة المقالات عنها فيمكنك تضمين مشاركاتك على انستقرام ضمن هذه المدونة كونها سوف تكون اسرع في الانتشار على الويب خاصة لمستخدمي الهواتف الذكية.
    2. يجب نشر المحتوى ومشاركته في تدوينات اخرى او عرضه عل الاعمدة الجانبية في المواقع وهذا سوف يساهم في رؤيته من قبل زائري الموقع الذي تكتب فيه مقالاتك.
    3. كل مواقع التواصل الاجتماعي تسمح لك بمشاركة حساب انستقرام الخاصة بك وخاصة على صفحة الملف الشخصي الخاصة بك ولا مشكلة ان قمت بوضع رابط الحساب.
    4. يتوجب استخدام اسم الحساب على انستقرام كثيرا من اجل سهولة تذكره والبحث عنه داخل المنصة سواء داخلها او في اماكن اخرى .
    5. استهداف المنشورات المميزة من خلال مشاركة نفس الهاشتاغات والفكرة التي تطرحها لكي يتم الضغط عليها ويكون منشورك الخاص احدى المنشورات الظاهر امامك جمهور الحسابات والصفحات الاخرى.
    6. استهداف Explore التي يتم النطق بها حتى عربيا باللغة الانجليزية والتي تعني الاستكشاف ويتم ذلكمن خلال كتابة محتوى جديد في وقت ذروة المستخدمين.
    7. وضع الموقع الجغرافي مهم من اجل اكتساب جماهير بلدك ومدينتك التي دائما ما يكون المستخدمين متحيزين لها لانهم سوف يتسلمون محتوى قريب عليهم.
    8. التعليم على المستخدمين المميزين داخل الحساب او الصفحة من اجل تحفيز المزيد على المشاركة والارتقاء بتصنيف المنشورات الخاصة بك.
    9. متابعة الحسابات التي تعتبر قريبة من حيث نوع المنشورات والمحتوى داخل منصة انستقرام لكي تتمكنمن جلب جمهور كامل لك من خلال التعليقات.
    10. تسجيع المستخدمين المتابعين لك على وضع اسمك في قصصهم وحسباتهم ونشر صور لصفحتك من اجل جلب المزيد من المتابعين.
  2. هذه الإجابة تم تعديله.

    توجد نصائح اخرى يمكن الاستفادة منها من محبي منصة انستقرام من أجل العمل بها والقيام بإشهار الحسابات الشخصية بالاضافة الى الصفحات لكي يتم استغلالها لأغراض ربحية من ناحية عرض الاعلانات المدفوعة او الترويج لمنتجات خاصة بهم مع المنشورات اليومية وهذه النصائح العشرة الاخرى هي :

    النشر لحساب انستقرام على الشبكات الاخرى المنافسة او غيرها لان اغلب الشبكات ومواقع الويب تسمح لك بوضع حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي ولا مانع من وضع حسابات فيسبوك وتويتر من اجل تكوين شبكة خاصة بك تجعل كل حساباتك اكثر انتشارا داخل مواقع الويب والتواصل الاجتماعي المختلفة.

    يمكن الترويج والاعلان عن حساب انستقرام في نفس الشبكة او شبكات كثيرة اخرى مثل مايكروسوفت ومحرك البحث الخاص بها او اعلانات جوجل ادسنس وجوجل وكثير من الشركات الاخرى سواء خاصة بالتواصل الاجتماعي او اعلانية مختلفة من اجل تحقيق الانتشار الاعلى.

    التعليقات الجيدة التي تكتبها على منشوراتك في انستقرام يجب ان يتم تثبيتها وخاصة ان كانت تحتوي على دلالة مهمة تنفع في الاعجاب بالصفحة من قبل الزائرين للمنشورات التي تملكها والتي يمكن ان تكون محدثة بأستمرار وتنفع في جلب العديد حسب ميولهم واعجابهم بما تقوم بنشره.

    اغلب الاعجابات والمتابعة من قبل اعضاء جدد على مواقع التواصل الاجتماعي تأتي من كتابة تعليقات مقنعة وهذا ما يجب ان تحصل عليه صفحتك او حسابك.

    المحتوى الجذاب الذي يتم نشره ومشاركته مهم جدا لكي تجعل صفحتك وحسابك على انستقرام معرض للمتابعة اكثر من غيره وخاصة التخصيص فيما تنشر.

    يجب ن يتم ترتيب الملف الشخصي الذي تمتلكه وتقوم بصياغة السيرة الذاتية جيدا لكي تكون صاحب حساب رسمي واضح لكل من ينوي المتابعة.

    لكي تقوم بتسهيل عملية ايجاد حابك ومنشوراتك يجب ان تخصص المنشور من خلال hashtags مهمة ويمكنان يكون البحث عنها كبير وخاصة عند رواج هاشتاغات معينة في كل فترة ولكن يجب ان تكون في مضمون المنشورات وليست بعيدة عنها.

    الكلمات المفتاحية الاساسية هي الاصل في ظهورك عند ابحث عن منشورات معينة كما في محركات البحث لان انستقرام في النهاية يعتبر افضل محرك بحث داخلي للمنصة.

    تحديد الجمهور حسب نوع المنشورات التي تقوم بكتابتها فللابراج وعلم النفس عشاق ودائما ما تكون اعمارهم فوق ال 20 في حين ان الافلام والصور يمكنان تكون الاعمار فيها مختلطة.

    انشاء القصص الخاصة بعلامتك التجارية من خلال تنسيقها يعد من الدعايات المجانية التي سوف تجلب لك المزيد من المتابعين بمرور الزمن.

    تحديد الاستراتيجية وجعلها مدروسة لكي تستطيع ان تستهدف الجمهور الخاص بك والاستمرار في تقديم الجديد لهم وهذا يساهم في اكثارهم بمرور الزمن.

     

  3. اشهر النصائح التي يمكن الاعتماد عليها من أجل الترويج لحسابات انستقرام وايصالها الى مرحة الشهرة من اجل الاستفادة منها في مجال الاعلانات والتسويق الالكترونية والترويج لحسابات والوصول الى اقصى درجات الشهرة رغم انها غير تابعة الى شخصيات معروفة وهذه النصائح يمكن الحصول عليها من النقاط أدناه :

    1. يمكن الحصول على الشهرة من خلال الدخول الى الحسابات الاخرى والاعجاب بها والمشاركة فيها من حيث التعليقات والنقاش من اجل رؤية نشاطك من مشتركين اخرين والاعجاب بحسابك الشهصي او صفحتك التي تشارك فيها.
    2. يمكن العمل مع حسابات مؤثرة تقوم بالترويج لحسابك وانت ايضا تقوم بالترويج لحسابهم الشخصي وتبدأ في العمل مع الحسابات القريبة منك لكي يتم الترويج لبعض من نفس الدرجة من التأثير وتبادل المتابعين والتطور تدريجيا.
    3. التعاون مع علامات تجارية مؤثرة من خلال استضافة المسابقات ولكن يتوجب ان تكون صادق مع المشتركين والمتابعين والتعاون مع علامات تجارية معروفة من اجل كسب متابعين وهذه المسابقات اغلبها تكون بزيادة التعليقات ومشاركة الصفحة او الحساب وحصول الفائز على الجائزة.
    4. كلما كانت القصص التي تنشرها مؤثرة وذات معنى وتمتاز بالصدق زاد من ثقة المتابعين بك وحصلت على اعجابات اكثر ولو ادرجت منتج او ترويج لحساب ضمنها بين فترة واخرى سوف تحصل على نتائج رائعة.
    5. ملصقات الدردشة والاسئلة والاستطلاعات لها دور في كسب محبة الجمهور الذي يتابعك وهي دليل على نشاطك اليومي الذي يحبه اغلب المتابعين وهذا يزيد من فرصة ظهور منشوراك بالاضافة الى امكانية رؤيتها في البحث.
    6. الصورة الرمزية والغلاف له دور كبير في حث المشاركين على متابعة حسابك لان هذه التصاميم المميزة وبالوان مدروسة يمكن ان تجذب انظار محبي منصة انستقرام ويدخلون الى حسابك ويتابعون قصصك ومنشوراتك ويزيد فرصتك في الحصول على جمهور أكبر.
    7. يمكن زيادة التعاون عبر Instagram Live وعمل اسئلة وتعليقات وتجاوب مع باقي المستخدمين والتي يمكن ان تجذب لك الكثير من المتابعي وخاصة في وقت الذروة لانه المكان المناسب لاستهداف الجمهور والاكثر نشاطا في كل المنصة.
    8. الدخول الى مقاطع الفيديو IGTV والقيام بعملية التفاعل هناك لانها ايضا طريقة مناسبة لاقناع المشتركين لمتابعة حسابك والحصول على جماهير اكثر في كل مرة تدخل وتتفاعل.
    9. يمكن انشاء مرشح AR الذي ينفعك عندما يستخدم اي شخص المرشح الذي قمت بأنشاءه من اجل ظهور حسابك في الشاشة وهذا يزيد من فرصة حصولك على متابعين جدد.
    10. النشر اليومي على انستقرام يذكر جمهورك انك نشيط وكلما كان النشر مميز جذب لك المزيد من المتابعين فالصور يجب ان تكون عالية الجودة ولا تكتفي فقط بالصور اي يمكنك ان تقوم بنشر مقاطع فيديو مناسبة لكي تظهر ايضا لمتابعينك ويمكن ان تكون موجودة في البحث او ما يسمى Explore.
    11. يجب ان تكون اوقات النشر في وقت الذروة ولا يتم نشر القصص او الصور ومقاطع الفيديو في اوقات لا تحتوي على نشاط وهذا الشيء تعرفه من التجربة بنشر المحتوى الخاص بك في اوقات مختلفة للحصول على تفاعل مختلف وتثبيت اوقات النشر.
    12. يتم جدولة المنشورات بالاضافة الى القصص على Instagram الذي يساعدك بتنظيم نشاطك اليومي على هذه الشبكة والاستمرار بالمنافسة للحصول على متابعين اكثر.
    13. المسابقات يمكن اجرائها على حسابك الشخصي وتكون جائزة الفائز على الاقل الترويج لحسابه الشخصي في القصص او نتيجة الفوز بوضع حسابه في المنشور ومكافئته في الحصول على متابعين لانه عضو نشط من مجموعة الجماهير المتابعة لك.
    14. يمكن عمل حملات اعلانية داخل نصة انستقرام بصرف مبلغ مبالي بسيط من اجل اشهار حسابك اكثر وليس بأسلوب شراء المتابعين لانك لو قمت بالاعلانات الشرعية يمكن ان تحصل على متابعين مستهدفين وليس عشوائيين.
    15. Instagram Insights احدى اهم الادوات التي تساعدك كثيرا في مقارنة وتحليل الحسابات الأخرى التي تجدها منافسة لك لكي تستطيع تجاوزها يجب أن تدرسها بشكل جيد وتخطو خطاها.

    وضعت لكم 15 نصيحة اولى في هذه الإجابة وسوف اضع المزيد في الاجابات القادمة من اجل تسهيل الامر بالحصول على نصائح قد تنفع كل من يحاول ان يجعل حسابه ينمو اكثر على هذه الشبكة المهمة والتي تعتبر هدف الكثير من محبي مواقع التواصل الاجتماعي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )