نصائح التسوق يوم الجمعة السوداء والحصول على ما تريد

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الجمعة السوداء تقليد غربي يتم عمل خصومات كبيرة من قبل المتاجر العالمية على ارض الواقع وفي الانترنت ويكون اقبال الناس كبيرا هذا اليوم لان التخفيضات تكون على الاغلب من 20% فما فوق.

ما هي ابرز النصائح المفيدة من اجل الحصول على ما اريد اثناء التسوق يوم الجمعة السوداء ؟

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-11-28T09:28:47+03:00 1 إجابة 6 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-02T19:55:12+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هناك نصائح مهمة يجب ان تأخذها بنظر الاعتبار عندما تريد التسوق يوم الجمعة السوداء لان هذه الفترة التي تبدأ من يوم 25 من شهر نوفمبر سوف تراعى فيها تخفيضات كبيرة للاسعار وتكون مناسبة جدا للمستهلكين ويمكن بمبلغ شراء مجموعة قليلة من السلع شرائها نفسها مع منتجات اخرى واهم هذه النصائح هي :

    1. يتوجب مراقبة الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي التي تختص ببيع المنتجات من خلال معرفة اسعار المنتوجات التي تخطط لشرائها ونسبة التخفيض وهل يمكن ان يكون هذا اسعر مناسب جدا وربما يكون هناك منتوج نفسه معروض على صفحة اخرى بنسبة تخفيض اكبر.
    2. يجب عمل قائمة للمتاجر التي تزورها دائما وتثق بها كثيرا ومراقبة البضائع والمنتجات التي تنوي القيام بعملية شراء لها وهذا يساعدك كثيرا على تمييز نسبة التخفيض او الكوبونات التي يتم اطلاقها لكي تقوم بعملية شراء مريحة وربح وفير من جانبك واستغلال هذا اليوم.
    3. يوم الجمعة السوداء هو موعد مهم فالمنتجات التي تريد شرائها في فترة نهاية السنة يجب ان تكون في هذا اليوم لانها سوف تكون رخيصة جدا وهذا يساعدك كثيرا في الحصول على مكسب كبير نتيجة شراء منتجات بأسعار رخيصة تقلل اسعارها لمرة واحدة في السنة ولن تحصل على فرصة مماثلة الا بعد عام كامل.
    4. تجهيز المتصفح بالبيانات الخاصة بعملية الشراء من خلال حفظها والقيام بأملائها عند الضرورة مع توفير المنتجات التي يتم وضعها في عربة التسوق قبل ايام من موعد الجمعة السوداء ومن ثم تقوم بحفظ الروابط في مفضلة المتصفح والدخول اليها مباشرة ويسمح لك باجراء مقارنة بسيطةمع متاجر اخرى للقيام بعملية الشراء السريعة لان الكمية يمكن ان تكون محدودة او الخودم يمكن ان تكون تحت ضغط شديد.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة