نصائح لتجنب اغلاق حساب بايبال اجنبي قمت بتسجيله

السؤال

هناك بلدان لا تدعم بايبال نهائيا اي قامت بحظر التعامل مع هذا المصرف الالكتروني ودول اخرى لا يتعامل معها بايبال من الاساس لاغراض سياسية واقتصادية ولكن اغلب المستخدمين في هذه البلدان يقومون بتسجيل حساب تابع لدولة اخرى.

كيف تمنع بايبال من ارسال اشعار اليك يطلب منك تأكيد هويتك للابقاء على عضويتك وما هي الاخطاء التي تجعل الشركة تقوم بذلك ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-09T15:17:31 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. عادة ما يتم فتح حساب على باي بال لشخص معين يسكن في دولة ولكنه يختار دولة اخرى وهذا الامر ينجح كثيرا مع هذا البنك الالكتروني ويمكن ان تعمل في الحساب لسنوات بدون ان يتم اكتشاف امرك ولكن يتوجب الحذر من امور كثيرة سوف اضعها لكم من اجل تفادي اغلاق الحساب وطلب بيانات تثبت انك تسكن في الدولة التي سجلت الحساب من خلالها.

    لماذا نقوم بفتح حساب على باي بال باختيار دولة لا تسكن فيها ؟ فتكون الاجابة بنقطتين وهما :

    1. باي بال لا يدعم البلد الذي تسكن فيه فلو كنت تسكن في العراق او سوريا نجد ان باي بال لا يسمح لنا بفتح حساب والتعامل الالكتروني بالبيع والشراء من خلال هذه الخدمة فنضطر الى فتح حساب من دولة عربية اخرى.
    2. تمتلك حساب مصرفي يمكنه استلام وارسال الاموال ولكن في دولة اخرى فلو فرضنا انك تمتلك حساب بنكي في الكويت وانت تسكن في السعودية فيمكن فتح حساب بايبال بأسم دولة الكويت حتى لو لم تكن تسكن فيها من اجل تسهيل التعاملات المصرفية بأرسال الاموال او استلامها.

    اما بالنسبة للنصائح التي يمكن ان تحصل عليها هي معرفة الاسباب التي تجعل بنك باي بال الالكتروني يطلب منك وثائق تأكيد انك تسكن في البلد الذي قمت بتسجيل الحساب منه من الخيارات وان لم تقم بالتأكيد فسيتم اغلاق الحساب.

    اسباب اغلاق الحسابات في مصرف باي بال الالكتروني بعد طلب بيانات تأكيد الهوية التي لا تستطيع اثباتها في باي بال هي :

    1. استقبال اموال من اشخاص مجهولين لا تربطك معهم علاقات مالية اي ان المال الذي قمت بأستلامه مباشر من دون ان تكون شركة معينة هي التي تتوسط بينك وبين هذا الشخص وهذا يؤدي الى طلب باي بال منك بيانات تأكيد الهوية وان لم تستجب يتم اغلاق حسابك.
    2. استلام مبالغ كبيرة جدا من اي طرف او شركة وان مشكلة باي بال هي التأكد من مصادر هذه الاموال التي يتم استلامها من قبل الاشخاص والشركات وخاصة الاشخاص الذين يمكن انهم لم يستلمو مبلغ كبير كهذا من قبل.
    3. نفاذ رصيدك اثناء التعامل التجاري حيث انك يجب ان تضع على الاقل مبلغ 500 دولار امريكي في حسابك لانك لو كنت صاحب منتج ووضعت حد للاسترجاع فيما لو كان المنتج او العرض لم يعجب الزبون وعندما لا يجد بايبال المبلغ الذي من المفروض ان يتم استرجاعه يضع في حسابك ناقص هذا المبلغ ويقوم بحظرك فورا لانه يعتبرك غير جاد في العمل.
    4. فتح اكثر من حساب على IP واحد والتعامل بجميع هذه الحسابات التي تجعل الشركة الالكترونية تشك كثيرا في مجال عملك وتطلب بيانات تأكيد الهوية في كل حساب وان لم تستجب فالنتيجة معروفة وهي اغلاق الحسابات التي قمت بتسجيلها.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة