نصائح للتسوق بذكاء في الجمعة السوداء 2020

السؤال

يجب استغلال فترة الجمعة السوداء في المواقع العالمية التي تقوم بعمل تخفيضات كبيرة على المنتجات المتوفرة على الانترنت ويمكن الربح منها بعد الانتهاء من هذه الفترة.

ما هي النصائح التي يمكن ان تنفعني من اجل جعل عملية التسوق في الجمعة السوداء ذكية ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-23T21:01:42 1 إجابة 20 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. الجمعة السوداء في البلدان الغربية ينتظر فيها المستهلكين حلولها من اجل التخفيضات التي سوف يحتاج اليها المستخدمين لشراء حاجيات بأسعار اقل من سعرها على مدار السنة على الأقل بنسبة 20% فما فوق من خلال استخدام الكوبونات او تخفيضات مباشرة.

    في حالة لم تكن خبير في مجال التسويق فيجب ان تقوم بالحصول على نصائح وارشادات لكي تستطيع ان تحصل على كل ما تريده من أجهزة وأدوات ومنتجات لكي يتم الحصول عليها بأسعار رخيصة حتى لو صرفت عليها أموال كبيرة ولكن هذا يعتبر نوع من التوفير.

    تعتبر هذه الميزة توفير لانك سوف لن تحصل على اسعار مشابهة نهائيا طيلة السنة فأن حاجة سعرها 100 دولار أمريكي لو حصل تخفيض قدره 25% سيكون سعرها 75 دولار أمريكي وهذا يعتبر ضرب من الخيال لان هذا السعر يعتبر رخيص مقارنة بالأسعار في متاجر اخرى.

    نصائح للحصول على ما تريد في الجمعة السوداء يمكن تلخيصها بالنقاط التالية :

    1. افتح المتاجر المستهدفة مبكرا من اجل حجز البضائع التي تريد او القيام بعملية الدفع مبكرا من اجل تجنب نفاذ الكميات.
    2. يجب وضع ميزانية خاصة بالتسوق من خلال ملء بطاقة الدفع المسبق الفيزا كارد او ماستر كارد وحتى حسابات المصارف الالكترونية مثل بايبال او سكريل وغيرها.
    3. يجب ان تحدد الكوبونات مسبقا من خلال مواقع مختصة ويتم مقارنة الأسعار بين المتاجر ونسبة التخفيض للحصول على المنتج بسعر انسب.
    4. تابع مواقع التواصل الاجتماعي التي تهتم بمجال التسويق من اجل معرفة جديد العروض.
    5. يجب استخدام برنامج الولاء الذي يعطيك نقاط عن عمليات الشراء التي يمكن ان تضع لك رصيد في هذه المتاجر وتتمكن من شراء أحد المنتجات مجانا بهذه النقاط التي تحصل عليها.
    6. يجب عليك انشاء بريد الكتروني مختص بعملية التسوق من اجل ورود الرسائل الخاصة بهذا المجال إليه فقط دون غيرها وتقوم بالاطلاع على جميعها.
    7. يتوجب عليك عمل قائمة خاصة بالشراء وان الاولوية تكون لها دون غيرها فربما تغريك اسعار منتجات اخرى لم تفكر ان تقوم بشرائها في السابق.
    8. يجب اضافة كل المنتجات التي ترغب بتسوقها في عربة التسوق داخل هذه المتاجر لكي تشرع بعملية الشراء مباشرة.
    9. يجب أن تكون على علم بأسعار السلع والمنتجات التي تريد شرائها ولا تطابق الاسعار لان هذا يمكن ان يجعل وقتك يضيع وتنفذ الكميات.
    10. هناك متاجر تبدأ التخفيضات الخاصة بها قبل موعد الجمعة السوداء وعندما تكون على علم بالاسعار وترى انها مناسبة يمكنك الشروع بعملية التسوق.
    11. يمكنك التعرف على سياسة الإرجاع في حالة كانت السلعة ليست بالمستوى المطلوب او تحتوي على عيوب او تم ارسال شيء اخر اليك وربما تسوقت شيء اخر بالخطأ.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )