نصائح من اجل الحفاظ على جهاز الراوتر واستقبال الانترنت

السؤال

جهاز الراوتر يعتبر كمبيوتر بحد ذاته حيث يحتوي على دوائر كهربائية ومعالج وذاكرة مؤقتة او عشوائية خاصة به وعند العمل عليه سوف يحافظ على سريان التيار الكهربائي والطاقة داخله وبالتالي يتم استقبال الانترنت من المجهز وتوزيعه على باقي الاجهزة سواء في المنزل او العمل.

ما هي النصائح التي يمكن ان احصل عليها من الخبراء لكي احافظ عليه واضمن وصول الانترنت وديمومة الجهاز لدي لفترة طويلة ؟ هل توجد بعض الاشياء التي يحتاجها كل شخص من اجل الحفاظ عليه واتخاذ الاجراءات اللازمة لديمومته؟

تم الحل 0
ali 2020-05-06T15:04:22 1 إجابة 201 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. قبل ان اجيب على هذا السؤال يجب ان يتوفر لديك معلومات خاصة عن جهاز الراوتر ولماذا شركات الانترنت تطلب منك اغلاقه لفترة زمنية قد تصل الى 10 ثواني قبل ان تقوم بتشغيله لكي يضبط اعداداته والاسباب التي تؤدي الى ثقله وعدم توزيع الانترنت سوف تستطيع ان تتخلص منها من خلال النصائح التالية ولكن اولا يجب ان تدخل وتشاهد اجابة السؤال التالي:

    لماذا يجب اعادة تشغيل الراوتر لاستعادة الانترنت؟

    • يتوجب اغلاق جهاز الراوتر لمدة ساعة او اقل قليلا يوميا من اجل اعادة ضبط الاعدادات الخاصة به واراحته وبالتالي تفريغ الذاكرة المؤقتة.
    • هناك تحديثات تطلقها الشركات المنتجة لجهاز الراوتر يتوجب تنصيب هذه التحديثات بأستمرار وعدم الثبات على اخر تحديث عند شرائك لهذا الجهاز.
    • يجب ان تضمن ان درجة حرارة الجهاز لا تعبر الحدود المسموح لها من خلال وضعه في مكان مفتوح يمر اليه الهواء من كل الجهات وفي فصل الصيف يجب تسليط الهواء البارد عليه.
    • ضبط اعدادات توزيع الانترنت واختيار افضل الخيارات بالاعتماد على الخبراء من اجل عدم ضياع او خسارة الانترنت.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )