نصائح من اجل تحقيق الشهرة على منصة انستقرام

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الشهرة على منصة انستقرام سوف تجلب لك الاموال بطرق عديدة يمكن ان تكون من بيع الحسابات او الحصول على اعلانات لحسابات شخصية وحتى منتجات يتم عرضها وبيعها.

ما هي افضل النصائح التي يمكنني اتباعها من اجل الحصول على الشهرة في تطبيق او منصة انستقرام وشق طريقي نحو الربح ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-26T12:53:46+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اليكم ابرز النصائح المهمة التي يمكن منها لو واظبت عليها واستخدمتها بثبات سوف تحصل على الشهرة في انستقرام ومنها زيادة عدد المتابعين بمرور الوقت وهي :

    1. انشاء مجموعة هاشتاقات مخصصة وثابتة تعبر عن نوع العلامة التجارية التي تعمل على الترويج لها ويفضل ان تكون هذه الهاشتاقات خاصة بك كما ويمكنك اضافة المزيد ثابت ومخصص حسب التغيرات في المحتوى.
    2. قم بتطوير هذه الهاشتاقات حسب التغيرات التي تجري على نوع المحتوى ويجب ان تعممها على باقي منصات التواصل الاجتماعي ومنها موقعك الإلكتروني.
    3. قم بصناعة المزيد من علامات التصنيف مع زيادة نشر الصور والقصص ومقاطع الفيديو داخل المنصة ولكن يجب ان تكون ذات صلة.
    4. استعمل كل انواع علامات التصنيف حسب ما ذكر اعلاه وحاول استخدام العلامات الاكثر شعبية بالاضافة الى الخاصة بك التي يمكن تثبيتها في كل مقال ويفضل ان تكون ممتعة وليست مملة.
    5. اهتم بكل الاحداث المتكررة سنويا مثل الأعياد والمناسبات التي سوف تتكرر ويمكن ان تجلب المزيد من المتابعين على مر السنوات.
    6. حاول أن تدخل وتشارك في المنشورات الأكثر شعبية يوميا والترويج لصفحتك باسلوب مميز من خلال تعليقاتك التي يجب ان تجذب كل المتفاعلين على هذه الصفحات والحسابات.
    7. استخدم روابط مهمة في ملفك الشخصي لان هذا يساعد على جلب العديد من المتابعين سواء لحسابك على انستقرام او الملفات الشخصية الاخرى.
    8. تفاعل مع الحركة الموجودة في صورك ومقاطع الفيديو وقم بالرد عليهم وحل مشاكل وكن صديفا لهم لان هذا سوف يساعدك كثيرا في الحصول على جمهور مخلص.
    9. عندما يتم وسم الصور الموجودة على الصور التي تنشرها يجب ان تقوم بعمل تعديلات على اعدادات الحساب والموافقة على هذه الوسوم التي يضعها اعضاء اخرين.
    10. تجنب علامات التصنيف الخاصة بطلب المتابعة أو ردها التي نراها كثيرا في حسابات تعتبر فاشلة ولا يمكن ان تجلب لك الا اشباهك وبالتالي سوف تبقى تراوح مكانك ولا أمان لهم فربما سيأتي يوم ويلغون متابعتك للحصول على متابعات منك بدون ردها.
    11. قم بعمل دعوات الى كل جمهورك من اجل نشر محتواك ولكن بأسلوب لائق بدون الطرق المتبعة الخاصة باستجداء عمليات المتابعة والنشر بل يمكن من خلال مسابقات أو نشر قضية معينة على المتابعين .
    12. لا تتوقف وتبقى داخل حسابك وصفحتك فقط بل يجب ان ترى التطور في مجال النشر والشهرة داخل المنصة بزيارة كل الحسابات التي يمكنك الوصول إليها والمشاركة فيها وتعلم خبرات جديدة.
    13. لا تتوقف عن تطوير عمليات التصميم التي تستخدمها أما يتطوير مستواك أو ايجاد برامج تعمل بشكل أفضل وخاصة فوتوشوب وبرامج المونتاج المميزة التي ستكون علامة فارقة في الصور والمحتوى الذي تنشره.
    14. حاول ايجاد الهاشتاقات أو علامات التصنيف المهمة لكي تستخدمها في جديد منشوراتك.
    15. تفاعل مع أشخاص مؤثرين ضمن دائرة العمل الخاصة بك وقم بعملية تبادل خبرات وانصح متابعينك بزيارة هذا الحساب على ان يقوم الطرف الآخر بالمثل.

    قصص انستقرام

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )