نظام الدفع الجديد الخاص بشركة امازون

السؤال

تعتبر شركة امازون افضل سوق الكتروني يعرض البضائع الاصلية التي يمكن الحصول عليها الكترونيا بالاستعانة بخدمة الانترنت من خلال الحجز والتوصيل من خلال خدمات منوعة.

ما هو نظام الدفع الجديد الذي اعتمدته شركة امازون في متاجرها وهل يمكن الوصول الى البلدان العربية ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-03T17:17:09 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. شركة امازون تقوم بميزة فريدة نظام دفع يعتمد على راحة اليد وتسمى هذه الخدمة Amazon One حيث تم توفير هذه الخاصية في متجرين من متاجر amazon go المشهورة وان متاجر شركة امازون منتشرة حول العالم ولكن في البلدان الغربية ولا توجد الى الان في الدول العربية ولكني غير متأكد من هذه المعلومة فربما تتواجد هذه المتاجر في الامارات العربية المتحدة وقطر او عمان ولكن في بلداننا لا نجد اي اثر لها.

    التقنية تعتمد على مبدأ الاقتران بين بطاقة الدفع المسبق المصرفية وراحة اليد حيث لا حاجة الى الدخول الى الصراف الخاص بالمتجر او صندوق الدفع ويكفي ان تقوم بهذه العملية من خلال جهاز متطور يتوقع تعميمه على جميع المتاجر.

    كا ما عليك فعله هو ادخال البطاقة الى الجهاز واتباع الارشادات ومن ثم اتمام عملية الدفع وهذا الجهاز سوف يتم استعماله في اكثر من مكان مثل القاعات الرياضية والمتاجر الاخرى وربما الملاعب في المستقبل.

    صورة الدفع من خلال الجهاز مدرجة ادناه وتعتمد على شكل راحة اليد التي يتم التعرف عليها بتقنية الذكاء الاصطناعي ولا يحتاج الى وضع راحة اليد اكثر من ثانية واحدة من اجل المصادقة على عملية الدفع والتأكيد على ذلك.

    الدفع في شركة امازون

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة