نظام اندرويد 11 ما هي اهم المميزات التي يختص بها ؟

السؤال

جوجل بدأت بأطلاق نظام اندرويد 11 لمجموعة من الهواتف تم تحديدها والتي ستكون قابلة للتحديث من اجل الحصول على خصوصية واعدادات خاصة بها تجعلها مميزة عن الهواتف القديمة من حيث الاستخدام والامان.

ما هي اهم مميزات نظام اندرويد 11 التي تجعله يستحق كل هذا الاهتمام من قبل المستخدمين للبحث عنه وتثبيته على هواتفهم الذكية ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-11T13:22:58 1 إجابة 69 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. بعد الاسئلة الكثيرة عن نظام اندرويد الاصدار 11 جاء الوقت لكي اجيب بعد ان استحصلنا على الجواب بأنفسنا من المصدر وليس من مكان اخر لان في السابق كانت تصدر تسريبات وقد تتحمل الصحة او الخطأ اما الان فأن الحقيقة هي التي سوف تحضر في اجابتنا وبالتالي سرد الحقيقة الكملة لهذا النظام على الهواتف الذكية المشمولة بذلك والتي سوف اجيب عنها في سؤال اخر على نفس المنصة سؤال وجواب.

    ان جوجل بدأت بارسال التحديثات الى الهواتف الحديثة التي وضعتها في قائمة يمكن ان تحصل على هذا النظام على مر هذه السنة والسنة القادمة وذلك بالاعتماد على الشركة المصنعة للهاتف ولكننا سوف لن نذكر هنا اسماء الهواتف المشمولة بالتحديث لان هناك سؤال اخر سوف نجيب عليه قريبا ويمكن استخدام محرك البحث في موقع سؤال وجواب والبحث عن كلمة (اندرويد 11 ) للحصول على كل الاسئلة التي ستكون مجابة قريبا.

    للتأكد من ان هناك نظام جديد قيد التحديث يتوجب ان تتأكد من اعدادات الهاتف وذلك من خلال القيام بالخطوات التالية :

    من الاعدادات يتم التوجه الى النظام ومن ثم الدخول الى خيارات متقدمة ومنها الى تحديث النظام ويتم النقر على الخيار التحقق من وجود التحديثات ومنها يتم عمل ترقية ان كانت موجودة على الهاتف الذكي الذي تملكه.

    من ضمن افضل المميزات التي يتمتع بها اندرويد 11 والتي كانت هذه المميزات غير موجودة في الاصدارات التي سبقته هي :

    1. تخصيص مساحة من اجل الاشعارات التي يتلقاها الهاتف وهذه المساحة ستكون جيدة لكي تحتوي على كل الاشعارات الصادرة من التطبيقات المنصبة على الهاتف الذكي حيث ان اندرويد كان في السابق يظهر هذه الاشعارات على الهاتف ولكن المساحة المخصصة لها تتحول الى ملفات مؤقتة داخل كل تطبيق ويزداد حجمها بشكل كبير الامر الذي يضطر الى تنظيفها بين فترة واخرى بسبب المساحة الكبيرة التي تشغلها هذه الملفات مسببة امتلاء الذاكرة وثقل كبير في الجهاز.
    2. فقاعات الدردشة سوف تشمل جميع التطبيقات حيث ان هذه الفقاعات مهمة جدا واول من اصدرها هو تطبيق فيسبوك مسنجر وبعض التطبيقات الاخرى التي حذت حذوها او مشت على نفس طريقها وهي مهمة جدا من اجل التنبيه الذي يتلقاه مستخدم الهاتف من اجل الضغط عليها واستئناف عملية الدردسة او المحادثة او قراءة جزء من الرسالة على الاقل وهذه الفقاعات سوف تكون شاملة لتطبيقات كثيرة يمكن الاستفادة منها بدلا من اظهار اشعارات على شكل بطاقات تحتوي على رسالة كاملة واسم المرسل في برامج المحادثة.
    3. التحكم في الوسائط وهي احدى الميزات المتوفرة في التحديث الجديد لنظام اندرويد 11 حيث ان تمرير الاصبع الى الاسفل سوف يظهر هذه الخيارات التي يمكنك من خلالها التحكم بالوسائط والتي تشمل مقاطع الفيديو والصوتيات التي تقوم بتشغيلها ويمكنك التحكم بها حتى وان كانت تعمل في خلفية الجهاز.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )