نقل البيانات من هاتف الى اخر اندرويد الى ايفون وبالعكس

السؤال

احتاج الى برنامج اقوم بواسطته بنقل البيانات بالاستعانة بجهاز الكمبيوتر من هاتف الى اخر سواء كانت هذه الهواتف تعمل على اندرويد او ايفون بحيث لا يشكل اختلاف النظام عائق امامي.

كيف يمكن نقل البيانات بين الهواتف الذكية مع اختلاف الانظمة الخاصة بتشغيلها بالاستعانة بجهاز الحاسوب ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-09T16:53:04 1 إجابة 49 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. هذه الإجابة تم تعديله.

    الهواتف الذكية اصبح استخدامها واسع جدا في عالم الالكترونيات والتقنيات الى درجة ان حتى مستخدمي اجهزة الحاسوب يستخدمون الهواتف لانهم ليسو دائما في المنزل فيحتاجون هذه الاجهزة الصغيرة من اجل الاتصال والتواصل والمحادثة وتطبيق بعض الاعدادات والخيارات الموجودة في برامج وتطبيقات.

    استرجاع الملفات ونقلها من هاتف الى اخر

    في حالة قمت بشراء هاتف جديد فأنت تقوم بمزامنة الملفات على احدى مواقع التخزين السحابية والتي يمكن ان تسترجعها بعد مدة ولكنها سوف تسترجع لك الصور والملفات الاخرى بدون الرسائل والتطبيقات والمواد الاخرى التي تحتويها بالاضافة الى الارقام وعناوين الاتصال الخاصة بك فهي في النهاية خدمة مزامنة وليست حل سحري.

    من اجل استرجاع كافة محتويات الهاتف القديم الى الجديد وانا اتحدث في حالة كنت تعمل على هاتف ذكي يعمل على نظام اندرويد وقمت بشراء هاتف اخر يعمل على نفس النظام او ان الهاتف الذي تستخدمه ايفون وقمت بشراء نفس منتوج ابل فمهمة البرنامج iSkysoft Toolbox هو نقل البيانات والملفات بالكامل من هاتف الى اخر شرط ان يعمل هذين الهاتفين على نفس النظام.

    البرنامج يقوم بسحب نسخة احتياطية من كافة ما يحتويه الهاتف سواء كان يعمل على اندرويد او ايفون ويمكن استرجاع الارقام المخزونة والرسائل التي ترد الى الهاتف وبرامج المحادثة ويحتفظ بكافة البيانات التي كنت تملكها ويتم نقلها وكأن الهاتف لم يتغير ولكن بشرط ان يكون هذا الهاتف يعمل بنفس النظام السابق.

    في حالة اردت عمل نسخة احتياطية او تبديل البيانات واسترجاعها وعمل اي شيء في الهواتف يتوجب ان تربطه مع الحاسوب بواسطة كابل لكي تقوم بكل ما يمكنك فعله والبرنامج يدعم اللغة العربية حيث يمكنك تغيير اللغة لكي تكون الاعدادات واضحة بالنسبة اليك.

    هناك اشياء اخرى يقوم بها البرنامج وهي :

    1. مسح كل البيانات من الهاتف حسب اختيارك بحيث لا يمكن استرجاعها نهائيا بأي برنامج يقوم بهذا الدور.
    2. عمل نسخة احتياطية من كافة الملفات والرسائل وحفظها على الحاسوب ويمكن استرجاعها متى ما تريد في حالة كنت تخاف من فقدانها.
    3. فتح الهواتف التي لا تفتح الا بواسطة رمز او نقش حيث يفتح هواتف ايفون واصدارات معينة من هواتف اندرويد ويمكن الاطلاع عليها من الرابط … اضغط هنا
    4. حل مشاكل كثيرة يتعرف لها هاتف ايفون مثل الشعار بالاضافة الى الشاشة السوداء ومشاكل اخرى يتوجب ان يتم استخدام هذا البرنامج من اجل ارجاع الهاتف يعمل بكفاءة.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )