نقل الملفات من هواتف ايفون واندرويد الى الكمبيوتر

السؤال

كيف تتم عملية نقل الملفات من الهاتف سواء كان يعمل على ايفون او اندرويد بدون استخدام كابل او وصلة اتصال مع الكمبيوتر بحيث يمكن الحصول على هذه الملفات بسهولة التحكم بها ؟

ارجو شرح الطريقة لاني امتلك هاتفين احدهما يعمل على نظام اندرويد والاخر ايفون من اجل تحويل ملفاتي على الحاسوب.

تم الحل 0
ali 2020-08-10T20:59:47 1 اجابة 42 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. هذه الاجابة تم تعديله.

    تستطيع نقل الملفات من الحاسوب الى الهواتف الذكية سواء كانت تعمل على نظام اندرويد او ايفون وكذلك جهاز الحاسوب سواء كان يعمل على نظام ويندوز او ماك من خلال تنصيب برنامج وتطبيقات من خلال الموقع الالكتروني الذي رابطه :  feem.io

    هذا الرابط يحتوي على برنامج يمكن تنصيبه على ويندوز بالاضافة الى تطبيقات خاصة بأنظمة اندرويد بالاضافة الى ايفون او ما يسمى IOS ولهذا يتوجب ان يتم تنصيب البرمجية على جميع الاجهزة التي ترغب بنقل الملفات منها واليها بدون استخدام توصيل بالكابل.

    عملية الارسال تتم من خلال WIFI ولكن اسرع من بلوتوث بحوالي خمسة مرات او يمكنك عمل شبكة محلية تمكنك من نقل الملفات من جهاز الى اخر وبدون انترنت او كما يسمى اوفلاين.

    سوف اشرح بعض مميزات البرنامج التي تجعلك تعرف اهم الاشياء التي يكون قادر على عملها وبالتفصيل ويبقى القرار لتنصيبه والعمل عليه بيدك انت وهي :

    1. يمكنك مشاركة الملفات من جهاز الى اخر بدون مواقع تخزين سحابي ولا خوادم وكذلك بدون حدود.
    2. يعمل هذا البرنامج مثل طريقة عمل بلوتوث ولكن من حيث السرعة فهو اسرع بمقدار 50 مرة.
    3. يمكن نقل ملفات كبيرة جدا حولك على حساب الوقت وهو اسرع بمقدار 50 مرة من بلوتوث واسرع ضعفين من موقع التخزين السحابي الشهير دروب بوكس.
    4. لا يوجد حدود لعدد الملفات ولا للحجم ويعمل البرنامج والتطبيقات بشكل مباشر للنقل من جهاز الى اخر.
    5. ان عملية نقل الملفات المهمة التي لا ترغب لاي شخص بالاطلاع عليها سهل جدا فأنت كنت تخاف من اطلاع ادارة الخوادم السحابية على ملفاتك عند رفعها اليها فبهذا البرنامج سيكون النقل والمشاركة مشفر ومباشر بدون خادم وسيط بل من جهاز الى اخر.
    6. يمكنك نقل الملفات من حاسوب او كمبيوتر الى اخر ومن هاتف الى هاتف اخر حتى وان اختلفت الانظمة اندرويد ا ايفون ومن حاسوب الى هاتف وبالعكس.
    7. يقوم البرنامج من خلال الخيارات بعمل شبكة محلية تعتمد على واي فاي الاجهزة التي يتم نقل الملفات منها واليها وعملية الاتصال تكون مباشرة بين الاجهزة وليس مع الانترنت.
    8. عند نقل الملفات الكبيرة وعند الوصول الى حجم معين وقررت ان توقف عملية النقل والمشاركة فعند اكمال عملية النقل لا تعود من البداية بل يتم الاكمال.
    9. يعمل البرنامج بدون انترنت ولكنه يصنع شبكة داخلية يمكن لكل الاجهزة الاتصال بها وعمل تبادل الملفات.
    10. يمكنك ارسال النصوص والرسائل الصوتية والنصية او الكتابية بالاضافة الى الروابط مباشرة من جهاز الى اخر وبحماية تامة من قبل البرنامج وهذه الرسائل جميعها ستكون ذاتية التدمير خلال فترة قدرها يومان.
    افضل اجابة

‫اضف اجابة