هاتف ثلاثي الشاشة قابل للطي من شركة سامسونغ

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

شركة سامسونغ تمتلك ابداعات لا متناهية في مجالتطوير الهواتف الذكية والتي يحتل صداها مسافة بعيدة في مجال الصناعة وان قامت بصناعة هاتف ثلاثي الشاشة قابل للطي سيكون سبق تقني كبير.

ما هي احتمالية ان تقوم شركة سامسونغ بصناعة هاتف ثلاثي الشاشة قابل للطي يمكن استخدامه لاغراض متقدمة؟

تم الحل 1
ali 12 شهر 2020-12-04T12:42:52+03:00 1 إجابة 6 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-05T13:08:31+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هناك شركات كثيرة على مستوى العالم تعمل من اجل توفير هاتف قابل للطي متطور واشهر هذه الشركات هي و Motorola وشركات شاومي وهواوي الصينية وحسب اخر الاخبار فأن شركة ابل بدأت بالتفكير في عمل ايفون قابل للطي من اجل المنافسة على متطلبات السوق العالمية.

    سامسونغ سبقت الجميع في اظهار التصميم على موقعها الرسمي من خلال هاتف ثلاثي الشاشة قابل للطي يتم طي الثلث الايمن تحت الثلث الاوسط من الشاشة فيما لو اردته يعمل بشاشتين او يمكن ايضا طي الشاشة الاخرى والاعتماد على شاشة واحدة فقط في التصح واستخدام التطبيقات او الاتصال.

    يمكن اعتبار الشاشة الثلاثية مهمة في الالعاب الالكترونية او تثنيات الواقع الافتراضي بالاضافة الى مشاهدة الافلام والمسلسلات وحتى في الدردشة الكتابية او الفيديو كونها سوف تنقل المهام وتوزعها على كل شاشة فيكون من السهل التحكم بالهاتف وخاصة في المنزل.

    هذا النوع من الهواتف سوف يلقى صدى كبير وسوف تزيد عمليات الشراء لهذا الهاتف في البلدان الغربية التي تحب هذا النوع من التكنولوجيا بالاضافة الى شعوب متطورة مثل كوريا الجنوبية واليابان وان سامسونغ ستكون الاسرع حسب التخمينات لخباراء التقنية لانها الاكثر جدية في اطلاق هذا النوع من الهواتف.

    سامسونغ ثلاثي الشاشة

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة