هذا الحرف b يرمز الى غامق

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الحرف b يرمز الى غامق ولكن كيف وماذا نستفيد من اللون الغامق ؟ اين يمكننا استخدام الحرف B في الاشارة الى اللون الغامق وهل توجد حيلة او اختصار لعمل ذلك ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-02T22:58:09+03:00 1 إجابة 2 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-02T23:08:43+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الحرف B يرمز الى غامق لانه اختصار كلمة Bold والتي يتم ترجمتها الى اللغة العربية بمعنى غامق والفائدة منها اثناء الكتابة الاشارة الى جملة مهمة جدا او كلمة يجب التركيز عليها خاصة لو كان محور الحديث او الكلام عليها بحيث يمكننا ان نكتب أي معلومة مهمة بالغامق من خلال الحرف b وهو اختصار ايقونة في أي محرر سواء كانت في المدونات او المنتديات وحتى في برامج اوفيس.

    كل ما عليك هو تضليل الجملة او العبارة او الكلمة او كلمات متفرقة ومن ثم النقر على الايقونة B في المحرر الذي تكتب فيه وحتى في لغات البرمجة يتم الاشارة اليها بكود HTML تحت اسم Strong أي خط قوي وواضح عن بقية الكلمات المكتوبة.

    محرك جوجل للبحث بدأ ياخذ على محمل الجد أي كلمة غامقة ويظهر في الوصف في نتائج البحث على انها غامقة وكذلك يتم اظهار كل الكلمات في الوصف والتي توجد ضمن كلمات البحث على انها بولد او غامقة لكي يبين لك أن هذه المواقع التي تحتوي على اكثر عدد كلمات غامقة هي الأكثر صلة بالبحث الذي قمت به.

    بالنسبة الى الكيبورد او لوحة المفاتيج في الكمبيوتر يوجد اختصار يغنيك عن النقر على ايقونة B وهو (Ctrl+b) بحيث يتم النقر على هذا الاختصار والكتابة لتظهر على انها غامقة وان اردت انهاء الكتابة بالغامق تقوم بالضغط على نفس الاختصار السابق او يمكنك تضليل النص او الكلمة ومن ثم الضغط على (Ctrl+b) لكي يكون الخط غامق لما تم تضليله.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )