هل استخدام VPN يحمي المستخدم من عمليات المراقبة ؟

السؤال

استخدام خدمة VPN يمكن ان يوفر وصول امن الى المواقع الالكترونية والتطبيقات والتصفح وكانك في بلد اخر …. هل يمكن ان يحميني VPN من عمليات المراقبة التي يقوم بها اشخاص معينين أو منصات الكترونية ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-07-25T17:51:10+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-28T14:52:15+03:00

    استخدام خدمة VPN يمكن ان يحمي المستخدمين من عملية المراقبة خاصة بوجود اجهزة وقدرات كبيرة تستطيع ان تحدد اماكن الاشخاص في وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها عبر عنوان IP المستخدم لتحديد مكانه الصحيح والدقيق لأن خدمة VPN سوف تخدع كل الاجهزة ومن يستطيع كشف هويتك.

    VPN سوف يساعدك على اخفاء هويتك الحقيقية عبر اجراء اتصال مشفر بين الجهاز الذي تدخل منه الى مواقع الانترنت ويظهر لها على انك مستخدم من بلد اخر وهذا يكنع تعقبك خاصة ان كان دخولك بمعلومات تصفح جديدة في كل مرة تدخل فيها على انك مستخدم جديد ولا تكشفك الاحصائيات.

    المواقع الكبرى مثل فيسبوك وجوجل تستخدم ميزة ارسال Cookies الى الاجهزة التي تتصفح عبرها وتقوم بالحصول على المعلومات المهمة من اجل اظهار الاعلانات ومعرفة توجهات هؤلاء المستخدمين لأستخدامهم في المجال الاعلاني والترويجي والربح عن طريق الخيارات التي تضعها للمعلنين.

    الاعلانات التي تظهر وفقا الى نوعية تصفحك ورغبتك ليست سيئة كما تظن ولكن عندما تزيد عن حدها فهذا يعتبر ازعاج كبير والكثير من المستخدمين لايريدون للمواقع الكبرى ان تظهر الاعلانات بهذا الشكل لهذا تستخدم VPN ناهيك عن باقي الاستخدامات المهمة التي يمكن الحصول عليها من هذه الخدمة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة