هل اضافة Yoast SEO تدعم اللغة العربية ؟

السؤال

اضافة Yoast SEO تدعم المواقع العربية منذ بداية اطلاقها ولكنها دائما ما تبحث عن مترجمين لها الى اللغة العربية لان شعبيتها لدى العرب كبيرة جدا رغم توفر البديل من اضافات السيو المختلفة.

ووردبريس تعتبر هذه الاضافة الافضل بالاضافة الى مواقع الاستضافة توصي بها كثيرا … هل تدعم هذه الاضافة اللغة العربية ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-06T14:20:44 1 إجابة 17 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. الاصدارات الاخيرة للاضافة الشهيرة Yoast SEO اصبحت تدعم اللغة العربية في جميع الاعدادات الخاصة بها بالاضافة الى التنبيهات ما عدا بعض المصطلحات التي لا يمكن ترجمتها لان معناها باللغة الانجليزية مختلف جذريا عن مصطلحات الترجمة ا كونها اختصار لمجموعة من الكلمات.

    الاستفادة التي ترجى من ترجمة الاضافة Yoast SEO هو فهم الاعدادات بشكل كامل بدلا من التخبط في الترجمة التي يمكن ان ينتج منها اخطاء كبيرة من قبل المستخدم ان ترجمة الاضافة الى العربية دليل على اهتمام الشركة بالمستخدم العربي بشكل كبير.

    هذا الاهتمام لم ياتي اعتباطا وانما جاءت من كثرة استخدام هذه الاضافة في المدونات العربية التي تستعمل ووردبريس وتم الاسراع في هذا الاجراء بعد اطلاق الاضافة المنافسة math seo التي شملت كل خصائص Yoast SEO المدفوعة وحولتها الى مجانية مع دعم فني فعال للجميع.

    عندما تكثر العروض حتى في مجال البرمجة يكون الاهتمام اكبر في الزبائن والجماهير خوفا من تحولهم الى جهات اخرى منافسة وهذه الفكرة التي جعلت ادارة اضافة السيو الشهيرة الى كسب ود العرب كونهم يساهمون في اثراء المحتوى العربي من خلال منصات ووردبريس.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )