هل اعادة صياغة المقالات ناجح للحصول على محتوى حصري ؟

السؤال

هناك الكثير من المنصات المتخصصة في اعادة صياغة المقالات على مستوى العالم ولكن تلك العربية منها قليلة جدا من ضمن المنصات الشهيرة التي تقوم بهذا العمل هي مرادف … ما هو تقييمكم لعمل هذه المنصة ؟ وهل يمكن الحصول عبرها على محتوى حصري؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 2021-08-22T22:10:22+03:00 0 إجابة 1 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-23T16:31:36+03:00

    اعادة صياغة المقال

    ان اعادة صياغة المقال تعني تغيير بعض المصطلحات الاساسية عبر اختيار المرادفات او تغيير بعض الكلمات ولوي عنقها. هذه الطرق تتبع لكي تظهر للقارئ بشكل مختلف . الحقيقية ان المقال واحد ما عدا بعض الاختلافات القليلة ويعتبر منشور منسوخ أو مكرر بنما لايوجد فرق بينه وبين من قام بلصقه كما هو في صفحات موقعه.

    فاحص الانتحال

    هناك الكثير من المواقع تقدم خدمات فاحس الانتحال. جميع خدمات فحص الانتحال المجانية حدها يصل الى 1000 كلمة فقطلأن الخدمة المقدمة مجانا . بينما الخدمات المدفوعة تشمل كلمات كثيرة قد تصل الى 5000 كلمة. ان فائدة فاحص الانتحال هو نشر المقالات الحصرية ولكن يمكنان تخدعك هذه المنصات. ليس بالضرورة ان يكون المقال مميز في فحص الانتحال انه حصري.

    عقوبات جوجل

    ان محرك جوجل سوف تعاقب المواقع التي تنشر محتوى منسوج او مكرر. اعادة صياغة المقالات يمكن ان تخدع منصات فحص الانتحال . جوجل سوف لن يخدع بعمليات التغيير البسيطة التي يمكن ان تقوم بها هذه المواقع من حيث اعادة صياغة المقالات. السبب في ذلك ان الفكرة الكاملة للمقال محفوظة في جوجل. في حالة كان المقال المنشور مطابق بدرجة كبيرة للمقالات المفهرسة سوف يتم كشفه.

    مثال على فحص الانتحال من موقع مرادف :

    اعادة صياغة المقالات

    ان الصورة اعلاه لا تفرق في المقال اذ يمكننا قراءة المقال قبل اعادة الصياغة او بعده . اذا لا يوجد فرق في اعادة الصياغة ولا توجد اي منصة او ذكاء معين يمكنان يكتب لك مقال حصري.

    الحل في الحصول عل محتوى حصري

    كما نرى في الصورة أعلاه ان المقال قبل وبعد الصياغة لم يتغير كثيرا. الحل في الحصول على مقال حصري هو كتابته بنفسك. يمكنفهم الافكار من المقالات التي تقرأها وتكتب بأسلوبك الخاص. هذا غير كاف اذ تحتاج الى اضافة فكرة أو مجموعة من الافكار الجديدة لهذا يجب ان تتعب في كتابة مقال حصري مميز عميق لكي تحصل على نتائج جيدة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة