هل اقمار Starlink الصناعية سوف تبدأ بث الانترنت ؟

السؤال

الشركة العالمية SpaceX تناقلت الاخبار عنها انها سوف تبدأ بث الانرنت قريبا بسرعة تفوق 100 ميجابايت في الثانية الواحدة الى مناطق كثيرة من العالم عن طريق اقمارها الصناعية المميزة.

هل يمكن ان تغطي هذه الشركة كل بلدان العالم في وقت قريب ؟ لاننا لم نسمع ان هناك طريقة شراء الانترنت في بلداننا .

تم الحل 1
ali 2020-10-23T15:12:40 1 إجابة 18 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. اقمار ستارلينك التابعة لشركة SpaceX حصلت على الضوء الاخضر منذ الان من قبل المجلس الكندي للاذاعة والاتصالات والتي حصت الشركة على العمل ببث خدمة الانترنت الى المناطق الريفية ولنائية في هذا الوقت لحين اكتمال العدد المقرر من الاقمار الصناعية حول العالم.

    الشركة الى الان تمتلك 538 قمر تدور حول الارص بمسافة 550 كيلومتر من اجل جعل الاتصالات افضل لاجهزة الكمبيوتر بعد ضمان ان كل اجهزة الهاتف سوف تتلقى الاشارة بسهولة وهذا ما يعزز مكانة الشركة وموثوقيتها في حصول المستخدمين على اشتراكات منها.

    هدف الشركة SpaceX هي توفير الانترنت لكل العالم وخصوصا في البلدان التي تعاني من خدمة انترنت ضعيفة او الاماكن التي تعاني من جور الحكومات في سرقة سعات الانترنت او حظر مواقع في مختلف بلدان العالم لاسباب دينية او سياسية.

    الشركة تريد ان تستولي على الخدمة عندما تصل عدد اقمارها الى 12 الف من اجل تغطية كل سكان الارض ويمكن الاشتراك في الخدمة عن طريق موقعها الالكتروني او تعبئة بطاقات خاصة بالاشتراك الشهري او السنوي من اجل سير العملية الخاصة بأستلام سعة او حزمة الانترنت الخاصة بك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )