هل الاداة similar content هي الأفضل في كتابة المقالات ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الأداة similar content تساعد الكثير من منشئي المحتوى العرب على كتابة مقالات مناسبة جدا للموقع بحيث يمكن اختيار الكلمات المناسبة التي يمكن ان تكون هي الاكثر بحثا في جوجل ويتم معرفة على اثر هذه الكلمات تقييم المقال .

كيف يمكن ان تساعد الاداة similar content في تحسين محتوى الموقع ونقله الى مستوى اعلى من حيث المقالات المكتوبة عن طريقه ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-01-30T22:10:48+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الاداة similar content من مميزاتها الفريدة انها تدعم اللغة العربية وتسجيل حساب مجاني. الميزة الاخرى انها تجعلك قادر على استخدام كلمتين مفتاحيتين مستهدفتين في كل يوم جديد. هذا يعني انك ستكون قادر على كتابة مقالين متوافقين مع جوجل وباقي محركات البحث. ليس بالضرورة ان تكون اضافات السيو لمدونة ووردبريس او الادوات الاخرى المتوفرة على الإنترنت هي التي تفهم جوجل بل يمكن ان تكون similar content هي الافضل. الدليل على ذلك ان مواقع عربية وعالمية كبرى تعتمد على المحرر التابع لها من اجل استهداف كلمات مفتاحية ذات صعوبة عالية وتنافس عليها في صدارة الترتيب عند البحث عنها.

    السبب في ذلك ان الاداة تحتوي على كل اقتراحات الكلمات المفتاحية التي يتم البحث عنها. اغلب الكلمات المفتاحية التي يبحث عنها الزوار في جوجل يتم كتابتها باساليب مختلفة. عند استهداف أي كلمة بحثية في المنصة similar content سوف تستعرض عليك كل الاقتراحات المناسبة التي تفرض عليك كتابتها في المقال. هذا يجعلك الاكثر سيطرة في الصفحة التي تكتب فيها المقال ولو كانت عدد الكلمات فيه تفوق 2500 كلمة فلن يتغلب عليك احد.

    تبقى جزئية مهمة لكي تضمن ان المقال المكتوب بواسطة هذه الاداة سوف يضمن النتيجة الاولى وهي الروابط الخلفية ذات الجودة العالية. لو استطعت ان تنشر المقال في صفحات ذات دومين اثورتي عالي سوف لن يتمكن اي موقع من منافستك. ولكن يشترط ان تكون متخصص اي لديك على الاقل 20 مقال يتحدث عن محتوى من نوع معين وجميعها مكتوبة بنفس الكيفية. قد تحتاج الى الخبرة قليلا في مجال السيو استخدام الاداة similar content من اجل ضمان صدارة محركات البحث.

    سعر الاشتراك الشهري في المنصة للخطة المدفوعة هو 10 دولار . يمكنك الاشتراك لشهر واحد من اجل محاولة السيطرة على 20 او 30 كلمة مفتاحية لو استطعت كتابة مقال واحد في اليوم. هذا سوف يجعلك تربح مئات او الاف الدولارات من هذه المقالات المكتوبة في هذه المنصة وتحصل في المقابل على ارباح كبيرة جدا. تدعم المنصة ايضا خدمة اعادة صياغة المقالات لو قمت بجلب محتوى من مصادر اخرى وتدعم اللغة العربية التي تجعل الكتابة في هذا الموقع اسهل بكثير.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )