لماذا شركة Reddit العالمية تحاول منافسة تطبيق تيك توك ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

Reddit منصة تواصل اجتماعي وصلت في الفترة الاخيرة الى الترتيب الثاني عالميا وتفوقت على فيسبوك وهي في هذا الوقت تحاول التطوير من مستواها عبر اعتماد منصات اخرى وتطبيقات كثيرة ومن ضمنها تطبيق منافس تيك توك.

ما هو التطبيق الذي سوف تعتمده الشركة العالمية Reddit وهل يمكن ان تتفوق على تيك توك وخصوصا انها شركة قديمة ولها سمعتها العالمية ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-01-15T15:27:47+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ما هو التطبيق المنافس الى تيك توك الذي استولت عليه شركة Reddit ؟

    التطبيق  Dubsmash الموجود على متجري جوجل وابل يمكن بواسطته نشر مقاطع الفيديو القصيرة ومشاهدتها من قبل المستخدمين وان ريديت كانت محقة في عمل تطبيق من هذا النوع لانها شبكة تواصل اجتماعي عالمية تستحق ان تنافس وتربح من هذه التطبيقات المميزة.

    لماذا تحاول اغلب الشركات العالمية ووسائل التواصل الاجتماعي مزاحمة ومنافسة او تقليد تيك توك ؟

    تيك توك نجح بشكل ساحق ومن دون ان تكون هناك منصة كبيرة داعمة له لانه انتشر في كل بلدان العالم لما يمتلك من واجهة بسيطة وطريقة عرض ذكية لكل مقاطع الفيديو القصيرة وبالتالي اصبح شبكة التواصل الاجتماعي الاولى على الهواتف الذكية وبإمكان الجميع المشاركة فيه.

    التطبيق يدعم جميع لغات العالم ويعرض المقاطع القريبة من كل مستخدم ولا يمنع المقاطع الاخرى ان اردت الوصول اليه ولم يفرض اي قيود على اي بلد في العالم لانه لا يربط التطبيق بالسياسة كما تفعل يوتيوب وانستقرام وريديت وغيرها المرهونة سياستها مع سياسة الولايات المتحدة الامريكية تجاه بلدان معينة.

    هل سوف تنجح ريديت في منافسة تيك توك ؟

    لن تنجح اي شركة تحاول تقليد تيك توك لان مستخدمي هذا التطبيق من كل العالم تجانسوا فيما بينهم واصبح التطبيق مشهور وهو يحتل الترتيب 132 على العالم وسوف يكون له ترتيب متقدم مستقبلا خاصة بعد ان تتخذ الشركة اجراءات اخرى في الربح من المنصة او التطبيق ان فعلت ذلك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة