هل البث المباشر على Twitch أفضل أم يوتيوب ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

بالنسبة للمحتوى العربي فان يوتيوب هو الحل الافضل لانشاء المحتوى وعرض البث المباشر أما Twitch فيدعم المحتوى الاجنبي والذي يكون باللغة الانجليزية على الأغلب.

كيف يمكن التوفيق في عمل بث مباشر على كل من يوتيوب و Twitch والحصول على مشاهدات عالية ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-07T17:13:43+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أسلوب Twitch مختلف تماما عن يوتيوب لان هناك بث مباشر داخل هذه المنصة يستمر لأيام يصور الايام الكاملة لأصحاب القنوات ويمكن عمل محادثات داخل هذه القنوات على أسلوب المشاهير والمتابعين والجماهير التابعين لهم حيث ان يعض الفيديوهات قد تصل الساعات الخاصة بالبث الى 42 ساعة واقل عدد تمت مشاهدته هو 6 ساعات.

    يوتيوب لا يفرض عليك قيود من هذا النوع ولا يقدم فيديوهات على حساب أخرى من خلال عمل بث طويل ام قصير وانما هناك Seo يجب ان تلتزم بالمعايير الخاصة بك وهذا الشيء سوف يرفعك بمرور الزمن ويمكنك المنافسة منذ بداية انشاء قناة ونشر مقاطع فيديو داخل يوتيوب.

    ان كان تخصص قناتك علمي طبي تقني تكنولوجي يختص في مجالات مختلفة فأن Twitch لا ينفعك نهائيا وانما يوتيوب سوف يكون الحل بينما محتوى الألعاب هو المميز وليس جميع ساعات البث تتضمن اللعب وإنما هو مجتمع متكامل لعشاق الألعاب المختلفة من مختلف جوانب حياتهم.

    اغلب مستخدمي تويتج هم من العالم الغربي وبالذات الولايات المتحدة الأمريكية , كندا ,أستراليا وبريطانيا بالاضافة الى بلدان اخرى أوروبية ولاتينية لا تتحدث الانجليزية وهي غير مناسبة نهائيا للعرب لانني لم اجد نشاط لمستخدمي العالم العربي في مجال إنشاء المحتوى.

    يمكن ان تنفعنا المنصة اعلاه في اختيار اساليب عرض الالعاب المباشرة أو التسجيل بل اكتساب الخبرة في اجتياز المراحل أو تعلم المهارات وتطبيقها على فيديوهاتنا على يوتيوب وبهذا سوف نوفر للمشاهدين العرب حيل وافكار مختلفة سوف تبهر المشاهدين على قناتك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة