هل الحب من طرف واحد مؤلم ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الحب من طرف واحد مليء بالالم ولا تعلم نهايته واين سيصل المحب في النهاية … ما هو نوع الالم الذي يعاني منه الذي يحب من طرف واحد ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-17T17:18:45+03:00 1 إجابة 2 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-17T23:01:20+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    بالتأكيد الحب من طرف واحد مؤلم الى درجة كبيرة لأنك سوف تشغل كل جوارحك وأهمها تفكيرك وقلبك ووقتك في الحصول على اطلالة من الحبيب وفي نفس الوقت لا تستطيع أن تفعل أي شيء يؤدي الى حصول علاقة وتطورها ومشاركة هذه المشاعر مع الطرف الآخر.

    الالم احيانا يكون جميل ولكن سيزداد يوما ما بعد انتهاء هذا الوهم لانك سوف تدخل في خيال واسع في الحصول على ود من تحب وربما تتخيل الزفاف والحياة السعيدة ولكن الواقع يمكن أن يصدمك في عدم حصولك ما كنت تتمنى.

    الحب سوف يكون مؤلم في حالات كثيرة منها :

    1. انتهاء الحب بين طرفين يحتوي على ذكريات سعيدة رغما عنهم او بقرار يتخذه احد الاطراف فيكون الالم حصة الطرف الاخر الذي يتمسك بحبيبه.
    2. الحب من طرف واحد لانه سوف يؤدي الى اشغال المشاعر والنفس ووقتها بالكامل وخاصة عندما تشعر باليأس من تطور الحب بين الطرفين.
    3. علاقات الحب التي تكون مشاكلها اكثر من صفوها نتيجة الشك او عدم التفاهم وان مصير حب من هذا النوع مصيره الفراق رغم تمسك الأطراف ببعضها.

     

    يفضل عدم الاستعجال في اتخاذ قرار الحب سواء كان من طرف او طرفين فالتخطيط الى الحب ينجم عنه علاقة سعيدة ويفضل ان تنتهي بالزواج والرغبة في الاستمرار كامل فترة الحياة لأن الراحة النفسية والهدوء سوف يرافقك مع حسن الاختيار بينما الحب العشوائي دائما ما يكون فاشل ولكنه ينجح أحيانا .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )