هل الحياة في تركيا سهلة ام صعبة ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الحياة في تركيا اصبحت طموح الكثير من العرب وخاصة شعب العراق وسوريا … هل تعتبر الحياة في تركيا سهلة ام صعبة ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-08-22T16:31:15+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الحياة في تركيا تعتمد على من يطلبها أي أنها سهلة لمن يمتلك مقومات الحياة داخل تركيا وصعبة على من لا يمتلك المقومات والأدوات. أهم  أداة لكي تجعل الحياة سهلة في تركيا هي المال لأنك ستكون غير قادر على العمل وان حصلت عليه سوف لن يسد رمقك أي يمكن أن يكون العمل سبب لدفع إيجار الشقة والاكل ولكنك سوف لن تتمكن الا بقضاء يومك بالكامل في العمل ومن ثم تنام في شقة تدفع إيجارها دون أن تعيش فيها وان الفائدة الوحيدة لها هو النوم.

    للحصول على حياة سهلة داخل تركيا يجب أن يتوفر التالي :

    1. تمتلك المال : ان من يمتلك المال حتى وان كان كافيا للعيش شهريا بشكل جيد في تركيا قد يكون غني من الاساس او يعمل في بلده وعائلته تعيش في تركيا ويتم ارساله الى تركيا بشكل منتظم وقد يكون الشخص متقاعد او صاحب أملاك في بلده بحيث يكون المال الذي يتسلمه شهريا كاف لأن يدفع فيه ايجار الشقة والاكل بالاضافة الى باقي المستلزمات الاخرى.
    2. عملك جيد : إن أكثر من يعملون داخل تركيا هم المؤثرين في بلادهم مثل السياسيين , منشئي المحتوى او الفنانين بحيث يكون عملهم عر الميديا بأنواعها بالإضافة إلى وسائل التواصل الاجتماعي هو مصدر للحصول على الأموال بشكل شهري والمبالغ تسد كل مستلزمات الحياة في تركيا مع زيادة اذ تساعدهم توفر الطاقة الكهربائبة والانترنت الجيد مع المناظر الطبيعية الخلابة على عملهم وتعينهم على انشاء محتوى افضل.
    3. تاجر او مستثمر : اغلب التجار الذين يستوردون البضاعة من تركيا نجدهم يعيشون داخلها ويتفقون مع الزبائن من اجل توريد البضاعة لهم وان العمل في هذا المجال يجعلك تحصل على دخل جيد شهريا من خلال توريد البضائع التركية الى بلدك وفي نفس الوقت يمكنك العيش وتعلم اللغة وتتعلم التعامل مع الشعب التركي وهذا يعطيك الاولوية في الحصول على اخر البضائع ذات الاسعار المناسبة التي لا يمكن لتجار بلدك الحصول عليها ومنها يمكنك استثمار أموالك داخل تركيا بالاضافة الى توريد البضائع.
    4. المعونة المالية : قد تكون طالب او تعيش في تركيا مقابل معونة مالية من اي طرف ولا يشترط ان تكون عائلتك وبهذا يحتاج منك ان تعمل دراسة جدوى عن قيمة هذه المعونة وهل تصلح للعيش شهرا كاملا عبر ايجار شقة وتناول الاطعمة مع باقي المستلزمات فان كانت كافية فيمكنك ان تعيش بسهولة داخل تركيا.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )