هل الرجل الخجول يعاني من المشاكل الزوجية ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

المشاكل الزوجية لها العديد من الاسباب ولكن لا يذكر اي طرفي النزاع في مشاكلهم ان الرجل خجول وهذه الصفة سبب المش. .. هل الخجول يعاني من مشاكل زوجية ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-08-19T23:30:50+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    المشاكل الزوجية لا علاقة لها بنوع شخصية الإنسان فهي إما عدم توافق بين الزوج والزوجة أو ناتجة عن تدخل جهات اخرى وتخريب العلاقة بين الطرفين ودس السم في العسل مما يؤدي الى تأجيج الصراع بين زوجين ينتمون الى اي عائلة على سطح الأرض.

     الرجل الخجول قد تكون هذه الصفة موجودة فيه ولكن على الغرباء او من يلتقي بهم قليلا بينما اعتياده على الحياة الزوجية لا يجعل منه خجول أمام أهله وزوجته بالتالي فإن هذه الصفة لا علاقة لها بأي مشكلة زوجية قد تحصل في العائلة الواحدة.

    هناك الكثير من الزوجات يعتبرن زوجهن الخجول عامل مطمئن والسبب انها تضمن ان الخيانة الزوجية سوف لن تحدث على الإطلاق بالتالي يكون وجوده في الحياة الزوجية ضمان كامل لعلاقته الناجحة وتركيز جهده على العمل والمنزل.

    اغلب مشاكل العلاقة الزوجية يكون سببها اكثر من عامل او عامل محدد من : [ الخيانة الزوجية , الإهمال , عدم التوافق , وجود طرف ثالث , الفقر والحاجة , عدم التنازل من طرف أو طرفين , الغيرة] والكثير من العوامل التي قد تسبب هذه المشاكل ولا علاقة لأي شخص سواء كان جريء أو خجول.

    ان التوعية بالأخطاء التي يقع فيها المتزوجين عن طريق البرامج والمقالات قد تكون مفيدة جدا من ناحية انقاذ الكثير من العوائل التي لا تفارقها المشاكل الزوجية والتي قد يكون مصيرها الطلاق في اغلب الاحيان وغالبا ما تكون هذه الحالات متزايدة في البلدان غير المستقرة سياسيا والتي يغيب فيها النظام ويكون وضع الناس الاقتصادي متردي في حين ان توفير ما يلزم للعوائل وتسهيل العمل والراحة لهم قد يقلل وبشكل كبير من المشاكل الزوجية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )