هل الروابط الخارجية اهم من الداخلية في الموقع ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الروابط الداخلية من الموقع واليه بينما الروابط الخارجية تعتبر الطريق المؤدي والرابط بالمواقع الخارجية الاخرى التي تختلف من حيث سلطة النطاق وكلما كانت السلطة اعلى زادت قيمة الموقع.

كيف يمكن اعتبار الروابط الداخلية هي اهم عامل في الموقع من حيث السيو من اجل السيطرة على الكلمات المفتاحية ؟

تم الحل 1
ali 11 شهر 2021-01-16T23:10:33+03:00 1 إجابة 17 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-01-25T17:37:59+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    هذه الإجابة تم تعديله.

    ما هو الأهم الروابط الخارجية أم الداخلية لأي موقع الكتروني ؟

    • الروابط الخارجية هي الأهم في مجال السيو والذي يسمى OFF PAGE SEO الذي يعتبر أهميته كبيرة من حيث اكتساب روابط خارجية دوفلو من مواقع موثوقة على الانترنت تنشر المقالات وتحدث من محتواها بشكل مستمر.
    • الروابط الداخلية أيضا مهمة ولكنها من اجل بقاء الزائر أطول مدة ممكنة داخل الموقع ولا ترفع من قيمة كلمة مفتاحية معينة إلا في الصفحات التي تحتل ترتيب عالي حسب تصنيف MOZ .
    • يمكن اكتساب الروابط الخارجية من خلال التبادل الاعلاني والنصي من أجل الحصول على دومين اثورتي عالي الذي يدخل في حسابات السيطرة على الكلمات المفتاحية الأساسية للموقع.
    • كان في السابق يوجد تصنيف في جوجل يسمى PAGE RANK ولكن الشركة أوقفت التحديثات بخصوصه واعتمدت على تصنيفات شركة MOZ بأسم PAGE AUTHORITY .
    • يجب أن تحصل على الروابط الخارجية BACKLINKS بشكل شرعي وبدون تكرار الرابط أكثر من مرة في اي موقع من اجل تجنب ارتفاع نسبة SPAM SCORE التي يمكن ان تضر بالمنصة التي تديرها على المدى البعيد.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة