هل العملة pi network يعتبر استثمارها جيد ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

من استثمر في العملة بيتكوين ربح اموال طائلة واصبح من الاغنياء والسؤال المطروح هو هل الاستثمار في العمل pi network يعتبر جيد ؟

تم الحل 1
ali 6 أشهر 2021-06-17T14:44:19+03:00 0 إجابة 3 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-17T16:45:20+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان كان خبراء التعدين في مجال العملات المشفرة ومن ضمنها Pi Network لا يستطيعون ان يعطوك ضمان حول امكانية الاستثمار الناجح لهذه العملة ام لا.

    الاستثمار لعملة Pi Network الرقمية المشفرة يتوقف على انتهاء مرحلة التعدين والاقبال على العملة في البورصة وهناك نوعين من الرابحين في تداول هذه العملة.

    النوع الاول من المستثمرين هو من شارك في عملية التعدين وجد واجتهد فحصل على مجموعة من هذه العملات تباع بأسعار عالية جدا .

    النوع الثاني هم من ينتظرون شراء العملة وانتظار ارتفاع سعرها في البورصة ومن ثم بيعها كما حدث مع بيتكوين التي يوصلت الى اسعار عالية جدا ولكنها الان بدأت بالانحدار ولكنها على الاقل خلال فترة سنة من الان سوف تحافظ على رقم معين ولكن لا ضمان لأستمرارها في المستقبل.

    حتى مؤسسي العملة لا يعلمون مدى نجاح العملة ولكن التوصية لمن بدأ بالتعدين هو الاستمرار في ذلك لعلها تسير على طريق Bitcoin في المستقبل القريب وتصير الى مئات الالف من الدولارات فيصبح من لم يتم وضعه في الحسبان من الاغنياء عن طريق هذه العملة.

    Pi Network سوف تحدد مصير العمل في هذا المسار في المستقبل فيمكن ان تحدث العملية وتستمر بأنشاء عملات اخرى بطرق تعدين مختلفة جذريا او انهاء العمل بها نهائيا.

    من وجهة نظر البعض ان العملية بحد ذاتها تعتبر نصب واحتيال كامل حتى البيتكوين لان النحفظة يمكن ان تختفي في أي لحظة فلا يوجد حسابات بنكية للمستخدمين ولا يمكن السيطرة على تداول عملة مشفرة على الانترنت ويمكن ان ينتهي عملية الشراء وتصبح قيمتها صفر يوما ما.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة