هل العمل على الانترنت يعتبر من الامور السهلة ؟

السؤال

العمل على الانترنت متنوع فيمكن ان تقوم بأنشاء موقع الكتروني وتسجل في احدى الشركات الاعلانية وتعرض الاعلانات مثل جوجل ادسنس ولكن يمكن ان تنجح او تفشل في ذلك فيكون التسويق بالعمولة هو الحل الاسهل في تفكير الكثيرين.

هل يعتبر العمل على الانترنت من الامور السهلة ام يحتاج الى خبرة كبيرة وتفكير قبل ان يبدأ اي شخص باتخاذ القرار ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-03T15:46:20 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. العمل على الانترنت ليس بالامر السهل او الهين لانك تحتاج الى عمل تحضيرات قبل ان تفكر ان تعمل من خلال الانترنت سواء على موقع الكتروني او متجر وحتى في مواقع التواصل الاجتماعي فيجب عليك اولا انشاء صفحات والحصول على معجبين ومتابعين ا انشاء موقع الكتروني والحصول على ترتيب جيد كذلك بالنسبة للمتاجر الالكترونية.

    يجب ايضا الحصول على البضاعة المناسبة وامكانية توصيلها لكي تبدأ في عرضها والترويج لها كما يمكن العمل من خلال الاعلانات سواء على يوتيوب او المدونات وحتى اختصار الروابط او انشاء شركة يمكن تقديم الخدمات من خلالها سواء في مجال سيو او الاستضافة وحتى اتمام الاعمال والوظائف وحسب ما تبدع فيه.

    كل من يفكر بالثراء السريع عبر الانترنت يجب ان يحتال ولكنك تريد الربح الحلال فيجب ان تستغرق وقت في التدريب والتهيئة قبل ان تبدأ بجني ثمار التعب او الجهد الذي قدمته.

    اشهر انواع العمل على الانترنت :

    1. البيع بالاحالة او العمولة.
    2. متجر الكتروني تعرض فيه البضائع التي تمتلكها او تبيع بالعمولة بالاعتماد على شركات ومتاجر اخرى.
    3. موقع الكتروني او مدونة وتعرض عليها الاعلانات مثل اعلانات جوجل ادسنس.
    4. الربح من اختصار الروابط ورفع الملفات وتحميلها.
    5. عمل شركة مختصة في مجال التصميم والاستضافة والسيو وما شابه ذلك.
    6. انشاء قناة على يوتيوب او فيسبوك وباقي المنصات المشابهة لها.
    7. عمل صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي والاعلان عن حسابات وصفحات اخرى وحتى منتجات.
    8. عمل صفحات او مجموعات خاصة ببيع المنتجات مثل المكملات الغذائية او البضائع المختلفة وتوصيلها الى الجهات التي تقوم بالشراء.
    9. تقديم الخدمات التي تبدع فيها مثل تصميم الصور ومقاطع الفيديو بالاضافة الى رسم الخرائط وحساب الكميات والاعمال الهندسية او الترجمة وما شابه ذلك بالاضافة الى البرمجة ومثيلاتها.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة