هل القرين يخبر صاحبه ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يتداول ان القرين يمكنه ان يخبر صاحبه بمعلومات لا يعلمها احد قد تكون مخفية عنه او احداث مستقبلية … ما هو الدليل على ان القرين يخبر صاحبه ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-04T21:42:50+03:00 1 إجابة 3 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-04T22:51:32+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لم تصدف أي حالة قرين يخبر صاحبه بأي شيء ولا يتناقل هذه الاخبار الا السحرة والمشعوذين واهمهم تجار الدين والسحرة ومن يسمون انفسهم بالروحانيين. القرين في أغلب الأحيان شيطان يوسوس لصاحبه ويحاول صده عن الحق ولا يعلم الغيب ولا يمكنه التواصل الصوتي مع صاحبه نهائيا وان ما نسمع عنه لم نصادفه في حياتنا.

    لهذا فان من يتناقل الاخبار عن القرين على الاغلب يحاول النصب والاحتيال على الناس وسحب اموالهم وفي اغلب الاحيان يتم سؤال الشخص عن الكثير من الامور وفي من يشك من اجل نسج احداث وهمية قد يصدق بعضها والكثير منها لا يصدق وهي اخبار وهمية لا تمت للواقع بصلة ولكن بسبب اندماج الطرف الاخر قد يصدقها او لا.

    اغلب من يذهبون الى السحرة ومن يسمى بالروحاني يؤمنون بما يقولون بسبب الجهل المتفشي داخل هذه المجتمعات التي تؤمن بالسحر والشعوذة ويمكن ان يصدق الساحر بما يخبره عن قوي قرينه وخاصة في المشاكل التي تواجهه والسبب ان المشاكل في هذه المجتمعات متشابهة فكل ما يقال يصدق واحيانا لا يصدق ولكن يظن هذا الشخص انها سوف تحدث.

    الحل في التخلص من هرطقان القرين هل هو يشبه صاحبه او بخيره بما هو مخفي وغيب وامور مستقبلية هو التوجه الى الله تعالى والثقة بالخالق سبحانه لانه لا يمكن ان ينفعك احد او يضرك الا باذنه بالتالي فان التوجه الى غير الله خسارة كبيرة في الدنيا قبل الاخرة وخاصة انها تعتبر عدم التوكل على الرب العظيم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )